تدهور الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة.. ابنته: والدي في حالة حرجة جدا

أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

يبدو أن الحالة الصحية للفنان الشهير أحمد حلاوة تزداد سوء وذلك عقب اصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي زاد من حالة القلق والتوتر وسط أفراد أسرته.

وخرجت ابنته هبة حلاوة منذ قليل بتصريح جديد يكشف التطورات المفاجئة للحالة لصحية لوالدها وذلك من خلال تدوينة كتبتها علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أكدت خلالها أن والدها يمر بظرف صحي عصيب وصعب طالبه الدعاء له أن ينجيه من هذا المرض مقدمة اعتذار لجميع المتصلين بها لعدم قدرتها علي الرد بسبب الظرف  الصحي الصعب لوالدها حيث كتبت هبة حلاوة قائلة :  نعتذر بشدة عن عدم إمكانية الرد على التليفونات أو الرسائل لانشغالنا مع الوالد , الحالة الصحية ما زالت حرجة جدًا لذلك نرجو من الجميع الاستمرار في الدعاء.. هبة حلاوة.

يذكر أن الفنان محمد علي رزق كان قد نشر في وقت سابق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشوراً طالب من خلاله بالدعاء للفنان الكبير الدكتور أحمد حلاوة، والذى يمر بحالة صحية حرجة نتيجة إصابته بكورونا.

وكتب محمد علي رزق في منشوره  قائلاً: "أستاذي وحبيبي دكتور أحمد حلاوة حالته حرجه… ومحتاج دعواتكم… أرجوكم ادعو له… لا يرد القضاء إلا الدعاء.. ربنا يتم شفائه على خير ويقوملنا بالسلامة"

وكانت آية، ابنة الفنان أحمد حلاوة، قد كشفت عن تطورات الحالة الصحية لوالدها، مؤكدة أن الحالة الصحية لوالدها "خطيرة للغاية، ودعت آية محبي والدها الفنان أحمد حلاوة إلى الدعاء له كي يتخطى تلك المرحلة الحرجة التي يعاني منها بعد إصابته بفيروس كورونا.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلاوة حكاية 90 يوم من مسلسل ورا كل باب بطولة الفنان نضال الشافعي، وميمى جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح  , وشارك الفنان أحمد حلاوة في سباق دراما رمضان الماضي، بمسلسل «الاختيار 2»، من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، هادي الجيار، أحمد سعيد عبد الغني، إياد نصار، إنجي المقدم، ومن إخراج بيتر ميمي .