مصطفى فتحى يعلق على تألقه وتسجيله في الرائد بالدوري السعودي.. فيديو

مصطفى فتحى
مصطفى فتحى

علق مصطفى فتحي لاعب نادي التعاون السعودي على تألقه وقيادته لفريقه في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة على نظيره الرائد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت في ديربي القصيم.

وقال مصطفى في تصريحات بعد المباراة: " الحمد لله، هذا مجهود اللاعبين أجمع ولولا تألقهم اليوم لما كنا وصلنا لهذه النتيجة الكبيرة في المباراة".

تابع مصطفى: "هذا الجمهور يستحق الفرحة ولا يمكن أن يعود إلى بيته وهو حزين". 

زاد لاعب الزمالك السابق: "أشتاق لهذا الجمهور الكبير  وللفريق وانا لم أستطع أن أقدم المرجو مني في الفترة الأولى لي مع الفريق بسبب الإصابة ولكن أعدهم بالتعويض في المستقبل القريب".

وكان قاد مصطفى فتحي لاعب نادي التعاون السعودي فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة كبيرة على نظيره الرائد بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت في ديربي القصيم.

واستضاف ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة مباراة اليوم التي أقيمت ضمن الجولة ٢٠ من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه سجل مصطفى فتحي المنضم للتعاون الشهر الماضي هدفين في الدقيقتين ٧٦، ٨٤، كما سجل تاوامبا الهدف الثاني في الدقيقة ٧١، ليسهم فتحي بشكل كبير في فوز فريقه الجديد.

بهذا الفوز ارتفع رصيد فريق التعاون إلى ٢١ نقطة يقفز بها إلى المركز ١١، بينما تجمد رصيد فريق الرائد عند ٢٥ نقطة يحتل بها المركز الثامن.
بالرغم من التعثرات المشتركة لكلا الفريقين في آخر ثلاث جولات من المسابقة، إلا أن مباراة اليوم حملت في تفاصيلها الكثير من لحظات التشويق والإثارة والزخم الجماهيري المنتظر قياسا بالمواجهات التاريخية بين الفريقين.
ويأتى ترتيب الدوري السعودي لموسم 2021-2022 كالآتى: 
الاتحاد - 47 نقطة
الشباب - 40 نقطة
النصر - 38 نقطة 
الهلال - 31 نقطة
ضمك - 30 نقطة 
ترتيب هدافي الدوري السعودي لموسم 2021-2022
أندرسون تاليسكا - النصر - 14 هدفا
أوديون إيجالو - الهلال - 12 هدفا
لياندر تاوامبا - التعاون - 12 هدفا
رومارينيو - الاتحاد - 12 هدفا