عضو مجلس إدارة النادي الأهلي: طموح النادي الأهلي أن يكون في المركز الأول

طارق قنديل
طارق قنديل

قال طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن فريق القلعة الحمراء قدم مباراة رائعة أمام الهلال السعودي واستطاع الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، الحمد لله ربنا كرم الأهلي بالناس الطيبة والانضباط منذ بداية البطولة.

ولفت إلى أن الكابتن الخطيب يعقد اجتماعات دائمة مع الجهاز الفني، مضيفا أن المهندس خالد مرتجي سيكون حاضرًا مع الفريق أثناء تسلم الميداليات

وأكد طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن طموح النادي الأهلي أن يكون في المركز الأول، وهذا ما يسعى إليه في البطولات المقبلة.

وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للاندية، بعد تغلبه على الهلال السعودي بأربع أهداف نظيفة،في المباراة التي تجمعهما على ملعب ال نهيان بالوحدة الاماراتي. 

وسجل أهداف المباراة ياسر ابراهيم "هدفين" واحمد عبد القادر وعمرو السولية.

 وسيطر الاهلي على مجريات المباراة، منذ بدايتها بفضل انتشار لاعبيه الجيد ، مستغلا النفس العددي في المنافس بعد طرد كلا من ماثيو بيريرا في الدقيقة ١٤، و محمد كانو في الدقيقة ال28.

ونجح الأهلي في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية، للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه، بعد ان حقق نفس المركز في عام 2006و 2020

بعد إعلان اعتزاله كرة القدم.. مسيرة حافلة بالإنجازات لوليد سليمان مع الأهلي