مانشستر يونايتد يتقدم على ساوثهامتون بهدف في الشوط الأول

موضوعية
موضوعية

تقدم فريق مانشستر يونايتد على نظيره ساوثهامتون بهدف نظيف في الشوط الأول من المباراة المقامة على استاد أولد ترافورد ضمن الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هدف التقدم جادون سانشو في الدقيقة 21 من عمر المباراة.

وأعلن الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة ساوثهامبتون في المباراة التي تقام اليوم في مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره ساوثهامبتون، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

تشكيل مانشستر يونايتد 

حارس المرمى : دي خيا.

الدفاع : لوك شاو – ماجواير – فاران – دالوت.

الوسط : بوجبا – ماكتوميناي – برونو فرنانديز.

الهجوم : راشفورد – رونالدو – سانشو

ويحتل مانشستر يونايتد حاليًا المركز السادس برصيد 39 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، بينما يتواجد ساوثهامبتون في المركز العاشر برصيد 28 نقطة ولديه لقاء مؤجل

وتعادل مانشستر يونايتد في الجولة الماضية مع بيرنلي بهدف لمثله، أما ساوثهامبتون فقد حقق فوزًا مثيرًا على توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكانت مباراة الدور الأول بين مانشستر يونايتد وساوثهامبتون قد انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، والتي أقيمت على ملعب "سانت ماري".

ويسعي مانشستر يونايتد إلي الإنتصار على ساوثهامبتون لمصالحة جماهيره والعودة مرة أخرى المربع الذهبي بعد التفريط فيه لصالح وست هام، الذي استغل تعصير الشياطين الحمر في الجولة الماضية.

اقرأ أيضًا: رونالدو يقود مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون