تعليم فني الإسماعيلية ينظم تدريبا مهاريا لطلاب المدارس الفنية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نظمت مديرية التربية والتعليم بالاسماعلية بقيادة طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية تدريب مهاري مع شركة المقاولون العرب والذي تم بموجب بروتوكول بين الجانبين. 

جاء ذلك من منطلق حرص القيادة التنفيذية والتربوية بمحافظة الإسماعيلية على النهوض بمنظومة التعليم وفي مقدمتها  التعليم الفني والذي ينظر آلية بأنه مستقبل التعليم في مصر وحرصا  علي طلاب التعليم الفني ورفع كفائتهم الفنية وربطهم بسوق العمل. 

 وعقب انتهاء التدريبات قدم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية بتقديم الشكر للقائمين على التدريب من الشركه والتعليم الفني وفريق العمل من المشرفين والفنيين الذين لم يدخروا جهد في تدريب ورفع كفاءة إبنائنا الطلاب وكان هناك مشاركة فعالة من الجميع وجهد وتفاعل من الطلاب.

 وأكد عجلان انه شارك في التدريب ثلاثة  مدارس وهي مدرسة إبراهيم عثمان الثانوية الصناعية العسكرية بنين ومدرسة المعدات الثقيلة ومدرسة المعمارية. 

 

وأشرف على تنفيذ التدريب المهندسة إحسان العيادي مدير عام التعليم الفني ومتابعة من المهندس إبراهيم كراوية مدير  إدارة التعليم الصناعي وقام بالتنسيق والمتابعة بين التربية التعليم وشركة المقاولون العرب المهندس محمود جابر موجه عام الكهرباء. 

واستمر التدريب على مدار اسبوع كامل بداية من يوم الأحد ٢٠٢٢/٢/٦ وحتى الخميس ٢٠٢٢/٢/١٠ في ظل أجواء من الترحيب والتعاون والدعم من السادة المسئولين بالشركة وهم المعهد التكنولوجي لهندسة التشييد و الإدارة لشركه المقاولون العرب والدكتور محمد يوسف عضو مجلس الإدارة لشركه المقاولون العرب المهندس شريف حمدى مدير المعهد التكنولوجي لهندسة التشييد والإدارة والمهندس سمير سعدالله عضو المجلس التنفيذى لشركة المقاولون العرب والمهندس هاني هاشم رئيس القطاع مدير فرع القناة والمهندسة حنان توفيق قويمه رئيس قطاع السلامه والبيئة والجودة قطاع القناة وسيناء لشركه المقاولون العرب. 

إقرا ايضا| رئيس«كهرباء القناة» يتفقد الورش الهندسية ويتابع برنامج التحصيل «أون لاين»