اليوم في الصعيد : كيما يستضيف ملوي والمنيا يستضيف شباب طامية 

فريق المدينة المنورة
فريق المدينة المنورة

عادل نصيح

 تنطلق عصر اليوم السبت مباريات الأسبوع الثامن عشر بمجموعة الصعيد في الدوري الممتاز ب؛ حيث ستقام 6 مباريات مهمة وغاية في الأهمية لجميع أطرافها سواء في القمة أو في القاع وكذلك فرق وسط الجدول.

وسوف يلتقي كل من كيما أسوان صاحب المركز الثالث برصيد 32 نقطة بقيادة أحمد رجب، وملوي صاحب المركز الرابع عشر بـ 15 نقطة بقيادة ابراهيم صدقي، ويستضيف المنيا صاحب المركز الثاني بـ 32 نقطة بقيادة ابو العينين شحاته فريق مركز شباب طامية الذي يحتل المركز السابع ب 23 نقطة بقيادة نادر السيد.

كما يستضيف فريق الاعلاميين الذي يحتل المركز العاشر بـ 20 نقطة بقيادة هاني عرفة فريق بترول أسيوط الحصان الأسود للمجموعة هذا الموسم حتي الآن وهو في المركز الرابع بـ 31 نقطة بقيادة هشام عبد المنعم.

ويستضيف فريق تليفونات بني سويف الذي يحتل المركز الثالث عشر بـ 17 نقطة بقيادة كابوريا في ملعب الأسيوطي فريق قنا الذي يأتي في المركز قبل الاخير بـ 13 نقطة بقيادة عبد الرحيم همام، ويستضيف سوهاج الذي يأتي في المركز الثاني عشر بـ 19 نقطة بقيادة ضياء الزعيم فريق بني سويف صاحب المركز الحادي عشر بـ 19 نقطة أيضا بقيادة محمد يوسف.

وفريق المدينة المنورة الذي يأتي في المركز الثامن بـ 22 نقطة بقيادة محمد عويس يستضيف الفيوم صاحب المركز الخامس بـ 29 نقطة بقيادة سعيد صبحي.

يذكر أنه تستكمل مباريات الأسبوع غدا الأحد في مباراة القمة والقاع؛ حيث يستضيف البداري علي ملعب أسمنت اسيوط بقيادة مديره الفني الجديد مجدي مهران الذي يقود الفريق لأول مرة وهو متذيل المجموعة بـ 8 نقاط فريق اسوان صاحب القمة بـ 37 نقطة بقيادة احمد مصطفي بيبو، كما يستضيف فريق ديروط علي ملعب البترول وهو في المركز التاسع بـ 21 نقطة بقيادة شديد قناوي فريق الالمونيوم الذي يحتل المركز السادس بـ 28 نقطة بقيادة سعيد ابراهيم.
اقرأ أيضاً: