قال الدكتور خالد قاسم، مساعد وزير التنمية المحلية، إنه تم استعراض بعض العروض المقدمة من الشركات الوطنية العاملة في مجال النظافة للتعاون في منظومة المخلفات الصلبة بمدينة شرم الشيخ لتحويلها لمدينة خضراء مستدامة صديقة للبيئة.
وأضاف خالد قاسم، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “خط أحمر”، عبر فضائية “الحدث اليوم”، أنه تم رفع كفاءة خدمات الجمع والنقل والمعالجة وتدوير المخلفات، تمهيدًا لبدء إجراءات التعاقد مع إحدى الشركات.
وتابع خالد قاسم، أن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، ناقش مع محافظ جنوب سيناء، بعض الاحتياجات المطلوبة للمحافظة فيما يخص الكوادر البشرية والفنية في عدد من التخصصات والقطاعات المهمة للمساعدة في تنفيذ الدور المطلوب، قبل مؤتمر المناخ.

أخبار فاتتك وأنت نائم| إسرائيل ولبنان يقتربان من التوصل لاتفاق.. وارتفاع قتلى زلزال فنزويلا إلى 235
جروسي: مهمتنا التأكد من عدم امتلاك إيران سلاحًا نوويًا
كارثة تهز فنزويلا.. 235 قتيلاً والبحث مستمر عن ناجين تحت الأنقاض





