كارمن بصيبص لأخبار النجوم: مفاجآت «عروس بيروت» مستمرة فى الجزء الثالث

كارمن بصيبص
كارمن بصيبص


تعيش الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص حالة من النشاط الفنى بعد النجاح الكبير الذى حققته بشخصية «مايا» ضمن أحداث فيلم «العارف» الذى عُرض خلال الموسم الصيفى الماضى بدور العرض السينمائية، معبرة عن سعادتها بردود الافعال الطيبة حول دورها فى الجزء الثالث من مسلسل «عروس بيروت».. كارمن تكشف فى حديثها لـ"نجوم وفنون" عن تفاصيل أعمالها الجديدة.


فى البداية، اعتبرت كارمن بصيبص أن الموسم الثالث «يجسد خاتمة درامية تليق بالعمل الذى تعلّق به الجمهور وأحبه وطالب بموسم ثالث منه».


 وحول شخصية «ثريا» وما تحمله من مفاجآت، أوضحت كارمن بصيبص: سنشهد تغييراً فى شخصية ثريا خاصةً خلال القسم الأول من حلقات هذا الموسم، حيث تقرر ثريا تكريس نفسها وحياتها وجهدها لدعم فارس ومؤازرة العائلة بهدف الخروج من المحنة واستعادة القصر ومعه المكانة المالية والاجتماعية.


 وتكمل : ومع تتابع الحلقات تطرأ أحداث وتطورات تكتشف خلالها ثريا جزءاً من الماضى المتعلّق بحياتها، وهو الأمر الذى سيحدث انقلاباً فى سلوكها وشخصيتها وكيفية تعاطيها مع محيطها إجمالاً.


وشددت كارمن بصيبص على القيمة الإنسانية والدرامية العالية لطبيعة علاقة ثريا بـ ليلى، قائلة : هذه العلاقة التى اتصفت بالتشعب والتعقيد خلال الموسمين الماضيين ستشهد عمقاً وتطوراً نوعياً فى هذا الموسم، إذ سيتابع الجمهور مَشاهد وجدانية مليئة بالعاطفة والصدق، وهو أكثر ما أحببته شخصياً فى دورى خلال هذا الموسم». 


وعبرت كارمن عن سعادتها بردود الفعال الطبية حول مسلسل»البريئة» والذى تدور أحداثه فى 8 حلقات فقط فى اطار من الغموض والتشويق، ويمثل البطولة المطلقة الأولى لها بالدراما العربية وذلك بعد نجاحها وتألقها فى أعمالها السابقة، حيث تؤكد كارمن أنها بذلت مجهود كبير فى هذا العمل متمنية نجاحه الكبير، حيث تؤكد أنها لا تهتم بفكرة البطولة المطلقة من الجماعية أو المسميات الخاصة بالبطولة وكل ما تهتم به هو العمل الجيد والدور الذى يضعها بمنطقة تمثيلية جديدة، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج رامى حنا.


وتابعت: «البريئة» تجربة جديدة أعتز بها لأنها مختلفة بكل تفاصيلها فهى المرة الأولى التى أُقدم فيها دور غامض وشخصية تتحلى بالشراسة نتيجة الظروف التى أثرت عليها وزجت بها فى السجن لتخرج فى رحلة البحث عمن زجوا بها فى جريمة لم ترتكبها، فشخصية ليلى جديدة كليا على والمسلسل جذبنى منذ قرائته لأنه مكتوب بحرفية عالية»


وأشارت كارمن إلى سعادتها الكبيرة بمشاركتها بفيلم «العارف» والذى تصفه بأنه بمنطقة جديدة فى السينما المصرية والعربية، حيث تؤكد على أهمية مناقشة قضايا الهاكرز والاختراق وتأثيره على الدول وحرب المعلومات، مؤكدة أنها إستعدت لشخصية «مايا» بتمارين شاقة للغاية والتدريب على البوكسينج، معربة عن سعادتها بأداء دور جديد عليها بإطار الأكشن الذى قامت بتنفيذ مشاهدها بالعمل بنفسها، والفيلم من بطولة احمد عز ومحمود حميدة واحمد فهمى ونخبة من النجوم من تأليف محمد سيد بشير وإخراج احمد علاء الديب.

إقرأ أيضاً|«النهاردة يوم جميل» يفتتح الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للسينما الفرنكوفونية