حمدي الميرغني يشكر الإمارات لمنحه الإقامة الذهبية «فئة المبدعين»

حمدي الميرغني
حمدي الميرغني

حصل النجم حمدي الميرغني على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات فئه المبدعين لدولة الإمارات.

و وجه الميرغني الشكر والامتنان لدولة الإمارات، من خلال منشور احتوى على كلمات رقيقة عبر بها عن سعادته بحسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك».

وكتب «الميرغني»، قائلا: «شكراً حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وشكراً لقائد دبي سمو الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم علي منحي الأقامة الذهبية لدولة الإمارات الشقيقة حفظ الله قيادة وشعب الإمارات الأشقاء».

يذكر ان، انضم مؤخرا النجم حمدي الميرغني لمسرحية النجمين أحمد السقا ومنى زكى التي تحمل اسم مبدئى "العروسة"، ومن المقرر أن يبدأ أبطال العرض البروفات الأيام المقبلة، استعداداً للعرض المسرحى الشهر الجارى بموسم الرياض، والعرض من إخراج نقيب الممثلين أشرف زكى وتأليف ضياء محمد.

كما انتهى الميرغني، مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد "فيلم تجاري"، المقرر طرحه قريبًا، ويجسد خلال أحداث الفيلم، دور مخرج فيلم داخل أحداث العمل، ويحمل اسم الفيلم الموجود خلال الأحداث "الرجل الأخضر".

يذكر أن حمدي الميرغني، قد توقف عن تصوير فيلمه الجديد "زومبي على جنبي"، والذي يشاركه في بطولته بجانب صديقه الفنان علي ربيع، وذلك بسبب إصابته بكورونا، ومن المقرر أن يستكمل التصوير خلال أيام.

فيلم «زومبي على جنبي» تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، أشرف عبدالباقى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين.

أقرأ ايضا - يعد غياب 5 سنوات| نجم ذا فويس «علاء فؤاد» يستعد لطرح «وجع البعاد»