الرسولية تعقد موتمرا لانتخابات الكنيسة

القس ناصر كتكوت
القس ناصر كتكوت

عقد القس ناصر كتكوت الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر اليوم الجمعة  مؤتمرا صحفيا بمقر المجلس العام بالمعادي حضره نائب الرئيس العام القس عادل جاد الله والكاتب الصحفي أرمنيوس المنياوي نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية والمستشار الإعلامي للكنائس الرسولية في مصر.

وشارك في الحضور بعض قيادات الكنيسة، وذلك تزامنا مع إجراء الإنتخابات في الثاني والعشرين من الشهر الجاري في وادي النطرون على كافة مواقع قيادات الكنيسة الرسولية في مصر ودول الخليج وذلك للحديث عن الإنتخابات وأسماء المرشحين ودور الكنيسة الرسولية في المجتمع.

وكان قد استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، وفد الكنائس الرسولية في مصر برئاسة القس ناصر كتكوت الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر، أثناء زيارتهم لمحافظة المنيا وذلك لبحث سبل التعاون مع المحافظة.

ضم الوفد القس عادل جاد الله نائب الرئيس العام والقس داريل لارسون من أمريكا، والقس إميل شنودة راعى الكنيسة العربية بأمريكا، والقس صفا وليم رئيس اللجان الروحية للكنائس الرسولية في مصر، والشيخ عماد سليمان أمين الصندوق العام للكنائس الرسولية، وارمنيوس المنياوي المستشار الإعلامي للكنائس الرسولية.