سلة الزمالك يعلن قائمته النهائية استعدادًا لبورجوس بكأس العالم للأندية 

سلة الزمالك
سلة الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك قائمة الفريق النهائية التي تستعد لخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في مصر في الفترة من 11 حتى 13 من شهر فبراير الجاري. 

ويلتقي الزمالك بنظيره سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في تمام الساعة الثامنة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في مصر في الفترة من 11 حتى 13 من شهر فبراير الجاري ويذاع اللقاء عبر فضائية أون تايم سبورتس. 

وجاءت القائمة كالتالي:

أدهم عصام، مصطفي كيجو، عمر هشام، أنس أسامة، إسلام سالم، حازم المشد، أحمد ياسر عبدالوهاب، أحمد عزب،إدجار سوسا، إيك ديوجو، دي جي ستروبيري، مايك ماكيني.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم عن وقوع الزمالك في مواجهة فريق سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة والتي تقام اليوم الجمعة 11 فبراير الحالي في تمام الثامنة مساء.. على أن تقام المباراة النهائية لمونديال السلة يوم 13 من الشهر نفسه.

وكان فريق سلة الزمالك قد تُوج ببطولة الأفرو ليج التي أقيمت في رواندا، تحت إشراف الـNBA، كما توج ببطولة دوري السوبر في مصر.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديراً فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إداريا.