سلة الزمالك يخوض مرانه الأخير استعدادًا لبورجوس بكأس العالم للأندية 

سلة الزمالك
سلة الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك بنظيره سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في تمام الساعة الثامنة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة ٦ أكتوبر في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في مصر في الفترة من 11 حتى 13 من شهر فبراير الجاري ويذاع اللقاء عبر فضائية أون تايم سبورتس. 
 من جانبه أكد ياسر عبد الوهاب المدرب العام للفريق في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن الفريق أدى مرانه الرئيسي أمس الخميس بصالة حسن مصطفى ب ٦ أكتوبر بعد انضمام ايدجار سوسا الذي كان يعاني بألم في الظهر ولذلك فضل الجهاز الفني إراحته خلال فترة تواجد الفريق في برج العرب لأداء المباراة الودية مع المنتخب  ليتم شفائه وأصبح جاهزًا لمباراة اليوم. 
تابع ياسر أن الجهاز الفني ركز اليوم على التنبيه على اللاعبين وتذكيرهم بالخطط الهجومية وطرق الدفاع المختلفة وأيضًا تم تخصيص جزء كبير للتصويب والاطمئنان على جميع اللاعبين. 
وأضاف ياسر أنه سيتم إعلان قائمة الفريق اليوم الجمعه بعد أن يخوض الفريق مرانه الصباحي في الواحده والربع ظهرًا.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم عن وقوع الزمالك في مواجهة فريق سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة والتي تقام اليوم الجمعة ١١ فبراير الحالي في تمام الثامنة مساء.. على أن تقام المباراة النهائية لمونديال السلة يوم 13 من الشهر نفسه.
كان فريق سلة الزمالك قد تُوج ببطولة الأفرو ليج التي أقيمت في رواندا، تحت إشراف الـNBA، كما توج ببطولة دوري السوبر في مصر.
ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديراً فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إداريا.