«موهبة من طراز رفيع».. «الكونفدرالية» يشيد بنجم بيراميدز إبراهيم عادل

إبراهيم عادل
إبراهيم عادل

سلط حساب دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، الضوء على نادي بيراميدز والذي يستهد لمواجهة أهلي طرابلس.

ونشر حساب دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مقطع فيديو لمهارات وأهداف النجم الشاب إبراهيم عادل خلال الموسم الماضي.

وعلق عليها بـ«موهبة من طراز رفيع!.. إبراهيم عادل حضر بقوة خلال الموسم الماضي من كأس الكونفدرالية».

 

 


يستضيف فريق بيراميدز نظيره أهلي طرابلس يوم الأحد المقبل على استاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تلقى نادي بيراميدز إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشأن موعد وحكام مباراة الفريق أمام نظيره نادي أهلي طرابلس الليبي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحدد الاتحاد الأفريقي، السادسة من مساء يوم ١٣ فبراير موعدا للمباراة، على أن تقام بملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

ويدير المباراة طاقم حكام من دولة الجزائر الشقيقة بقيادة الحكم الدولي مهدي عبيد ويعاونه عباس أكرم المساعد الأول، ومحمد سيراجي المساعد الثاني، ولطفي بوكسوسا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة، الفاتح أحمد، والمنسق العام عصام شعبان من دولة السودان الشقيقة، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر، والمنسق الأمني موسى بالا من دولة جامبيا، والدكتور محمود سلطان من مصر لمراقبة إجراءات فيروس كورونا.

وأتم منظمو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، الترتيبات الإعلامية الخاصة بمباراة بيراميدز وأهلي طرابلس الليبي في بداية مشوار دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل أهلي طرابلس ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات من الكونفدرالية.