«رانيا وسكينة» فى رمضان

روبى   --  مى عمر
روبى -- مى عمر

تبدأ اليوم المخرجة شيرين عادل باستديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى تصوير أول مشاهد مسلسل «رانيا وسكينة» بطولة روبى ومى عمر والمقرر عرضه فى دراما رمضان القادم.

المسلسل تأليف محمد صلاح العزب وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى وتقوم المخرجة بترشيح الأبطال المشاركين لروبى ومى بالتزامن مع تصوير الحلقات ويعد المسلسل أول عمل درامى يجمع بين روبى ومى عمر وأيضا أول عمل يجمعهما بالمخرجة شيرين عادل والمؤلف محمد صلاح العزب اللذين قدما أكثر من عمل درامى ناجح فى الفترة الأخيرة من بينها «النمر» و»هوجان» بطولة محمد عادل إمام.

كان آخر ظهور درامى لروبى من خلال مسلسل «أهو ده اللى صار» وشاركها البطولة أحمد داوود ومحمد فراج وسوسن بدر.

أما مى عمر فكان مسلسل «نسل الاغراب» الذى عرض رمضان الماضى هو آخر ظهور درامى لها وشاركها بطولته أحمد السقا وأمير كرارة تأليف وإخراج محمد سامى.

يذكر أن روبى كانت قد اعتذرت عن عدم المشاركة فى بطولة مسلسل «جزيرة غمام» مع طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب بسبب ارتباطها بمسلسل «رانيا وسكينة» بالإضافة لثلاثة أفلام سينمائية من المنتظر عرضها خلال عام 2022، وهى «العيل» مع أحمد حلمى من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير، «جروب الماميز» مع غادة عادل وريم مصطفى من تأليف إيهاب بليبل وإخراج معتز التوني، و»كيرة والجن» مع كريم عبد العزيز وأحمد عز من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

اقرأ أيضاً|إصابة والدة «روبي» بفيروس كورونا