صورة و15 مروحة وراء طلاق مارلين مونرو .. فما السر؟

مارلين مونرو
مارلين مونرو

ظلت مارلين مونرو، تقبل زوجها لمدة ٥ دقائق متوالية أمام القاضي الذي عقد الزواج، وقالت إنها ستهب حياتها كلها لزوجها جو ديماجو، وإنها ستنجب منه ٦ أطفال لحبها الشديد له، ولم تكن تعلم بأن طلاقها منه سيكون بسبب صورة.


لكن السطور التالية تروي حكاية الصورة المثيرة كما نشرتها مجلة آخر ساعة ١٩٥٤؛  حيث اقتضى المشهد الأخير من فيلمها "حنين السبع سنوات"، الذي تقوم ببطولته مارلين مونرو، أن تقف أمام إحدى دور السينما بشارع لكسنجتون بنيويورك وهي ترتدي ثوبا رقيقا ثم تهب نسمة خفيفة ويتطاير الثوب في الهواء ويكشف عن سيقان مارلين المثيرة.


فأحضر المخرج ١٥ مروحة كبيرة ووضعها حول مارلين، بينما احتشد أكثر من ٢٠٠٠ شخص في منتصف الليل لكي يشاهدوها وهي تعيد اللقطة لأكثر من ٤٠ مرة.

اقرأ أيضا| بعد «البيرة والجسد العاري».. كيف تجاوزت مارلين مونرو أزمتها النفسية؟


وفي اليوم التالي كانت الصورة تملأ جميع الصفحات الأولى في الصحف الأمريكية مما أثار غضب زوجها جو ديماجو، والذي أرسل إليها برقية شديدة اللهجة من هوليوود.


وحضر إليها بعد يومين، ونشبت بينهما مشادة عنيفة لأول مرة منذ أن تم زواجهما، وخرج جو من الفندق الذي تقيم فيه مارلين وهو يقول: إنها لاتريد أن تستمع لي.. إنها لاتطاق".


وبعد دقائق خرجت مارلين، ولم تقل شيئا لكنها طلبت الطلاق منه بعد زواج استمر ١٠ أشهر فقط، وسافرت إلى بيفرلي هيلز، واعتكفت في غرفة نومها وامتنعت عن مقابلة جميع الصحفيين، ولم تشرح الأسباب التي طلبت من أجلها الطلاق.


ومن الغريب أو المفارقة العجيبة، أن زواج مارلين مونرو من زوجها الأول الذي كان ضابطا بالشرطة في كاليفورنيا لم يستمر أيضا غير ١٠ أشهر فقط؟


وكانت هذه الصورة المثيرة سببا في طلاق مارلين مونرو، بعد ١٠ أشهر من زواجها، وبعدما جاء اليوم الذي قال جو عنها إنها لا تطاق!


المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم