شقيقة بسنت خالد ضحية «الابتزاز» بالغربية تحاول إنهاء حياتها بـ«الغلة السامة»

بسنت خالد
بسنت خالد

كتب: عصام عمارة 

أقدمت شقيقة بسنت خالد والمعروفة إعلاميا بضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية على محاولة التخلص من حياتها بتناولها مادة فسفورية "حبة الغلة السامة" لمرورها بأزمة نفسية حادة ودخولها في نوبة اكتئاب، وذلك عقب نشوب تراشق بالألفاظ بين الشقيقة الكبرى للضحية وبين عدد من أهالي المتهمين وذلك في أحد شوارع قرية كفر يعقوب بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وعل الفور قامت أسرة شلبي بنقل الفتاة إلى مستشفى طنطا الجامعي ومحاولة إسعافها وتمكن الأطباء من إنقاذ الشقيقة الكبرى للضحية وتوفير كافة الرعاية الصحية والطبية وتم خروجها من المستشفى.

وكشفت مصادر من الأسرة أنه اثناء تواجد الشقيقة الكبرى للضحية بسنت في أحد شوارع القرية من أجل شراء مستلزمات المنزل، وقع تراشق بالألفاظ بينها وبين بعض أهالي المتهمين من السيدات.

وأضافت المصادر، أن شقيقة الضحية بسنت ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، فوجئت بإحدى السيدات من أسرة أحد المتهمين، توجه لها كلاماً فيه سب وقذف على شقيقتها، وهو ما أثار غضب واستياء شقيقة بسنت، ودفعها للرد عليها وحدث تراشق بالألفاظ، وتدخل العقلاء المتواجدين، وتمت السيطرة على الموقف، ومطالبة شقيقة بسنت بالانصراف فأقدمت على تناول حبة غلة لإنهاء حياتها .

اقرأ أيضا:  بعد حادث فتاة الغربية.. خبراء تكنولوجيا المعلومات يحذرون