محامي «شيرين»: حياتها الخاصة «خط أحمر».. ولن نترك مروجي الشائعات

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحدث الدكتور حسام لطفى أستاذ القانون ومحامى الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال تصريحات له مع برنامج صباح العربية، تعقيبا على تسريب أنباء عن رجعوها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب.

وقال حسام لطفي:"فيه ناس دعاة شُهرة يحاولوا يتدخلوا في حياة المشاهير ويتمسحوا بيهم ويدعون وجود علاقة غير تقليدية بهم، ويدعون أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم.. وللأسف يسيئون للفنان وللجمهور".

وتابع محامي شيرين:"البيان الإعلامي الصادر من الفنانة شيرين بأن حياتها الشخصية والزوجية خط أحمر وأن أى معلومات تتعلق بحياتها يجب أن تكون منها شخصيا، مشيرا إلى أن الحياة الخاصة لأى إنسان خط أحمر، والفنان هو من يحدد العلاقة التي تربطه بالغير، فإذا كان أحد الأصدقاء سمح لنفسه أن يسرب معلومة من وجهة نظره صحيحة يتحمل المسؤولية القانونية كاملة".

يشار إلى أن شيرين عبد الوهاب أصدرت بيانا إعلاميا عقب انتشار شائعة عودتها لحسام وقالت خلاله:" تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خير يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

اقرأ أيضا: اليابان تخطط لإضافة مقاطعة كوتشي للمناطق التي تخضع لما يشبه حالة الطوارئ