غادة عادل: فيلم 11.11 مغامرة جميلة

الفنانة غادة عادل
الفنانة غادة عادل

قالت الفنانة غادة عادل،  إن فيلم 11.11 مغامرة جميلة بالنسبة لها، كما أن طريقة كتابته جذبتها بصورة كبيرة وجعلتها تبادر بالموافقة على هذا الدور.

وأكدت الفنانة غادة عادل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " بحب السيما " المذاع عبر "إف إم "، أنها تحرص على اختيار الأدوار المختلفة من الأعمال المعروضة عليها والتي لم تقم بها من قبل، كما أنها تتحدى نفسها بصورة كبيرة في طبيعة الأدوار التي تقوم باختيارها هذه الفترة، موضحة:" باختار أدوار جديدة الفترة دى وبتحدى نفسى ولازم العمل كله بيبقى مختلف ويكون إضافة ليا ومع باقى أعضاء الفريق، والفيلم اتعرض عليا وكنت مشغولة ولكن لم أستطيع إضاعة الفرصة، ودور ( عليا ) موجود كتير فى الواقع بس متعرضش على شاشات التلفزيون".

وأضافت في حديثها أن مخرج العمل كريم أبو زيد كان حريص كل الحرص على إخراج المشاهد بصورة طبيعية ومضاهية للواقع، كما أنها كان شديد الاهتمام بأدق التفاصيل التي جاءت في العمل.

وذكرت أنها تقوم بتصوير دورها حاليًا في عمل رمضاني لعام 2022 مع الفنانة الكبيرة يسرا وإخراج عمرو عرفة تأليف هاله خليل.

ومن جانبه، قال الفنان إياد نصار، إن فكرة فيلم ١١.١١ مثل الأرقام التي كنت أراها على الموبايل، وطريقة حكي الحكاية داخل الفيلم هو مغامرة وهناك تفاصيل كثيرة وكانت متعة بالنسبة لي، والجمهور يحب هذه النوعية من الأفلام المليئة بالتشويق.

وأضاف نصار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج بحب السيما الذي يذاع على ميجا اف إم، أنه كان هناك ثقة بينه وبين المخرج كريم أبو زيد ولم يكن عندي الرهبة أن هذا أول عمل إخراج له فى السينما وهو الذي رشحنى للفيلم.

وأشار إلى أن الدور مركب وصعب جداً وهناك مشهد مهم موجود فى التريلر الخاص بالفيلم والمشهد تفاصيله معقدة وكان فى جلسة قبل تصويره مع المخرج كريم وكان هناك وجهة نظر اتفقنا عليها أنا وهو وأخذنا المشهد من غير إعادة.

اقرأ أيضاً .. الليلة.. العرض الخاص لفيلم 11.11 لـ إياد نصار