بعد طلاقهما.. من هي برلنتي عامر زوجة سعد الصغير الثانية؟

برلنتي عامر
برلنتي عامر

تصدر أسم الفنان سعد الصغير، محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا، بسبب انفصاله عن الفنانة برلنتي عامر، وأثارت هذه القصة جدلاً واسعاً.

وقع الطلاق بين سعد الصغير، وبرلنتي عامر، بعد ما يقرب من عام من زواجهما، حيث تم الزواج الرسمي في فبراير عام 2021.

وكانت بداية قصة ظهور زواجهما للعلن عندما نشرت برلنتي عامر، مقطع فيديو، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يظهر تهنئة سعد الصغير لها بعيد ميلادها.

وتعد برلنتي عامر ممثلة ومطربة فنية، لها عدد من الأعمال المختلفة التي عرفها الجمهور من خلالها، وكانت تعتبر الزوجة الثانية للمطرب سعد الصغير.

ظهرت برلنتي عامر للمرة الأولى على الشاشة من خلال مسلسل "نوايا برئية" عام 2016، وقدمت عددا من الأعمال الدرامية منها "سقوط حر، "هربانة منها"، "رمضان كريم"، "حب عمري".

شاركت برلنتي عامر، مع المطرب سعد الصغير في بطولة مسلسل "ولاد إمبابة"، وطرحت عددا من الكليبات المختلفة، أبرزهم كانت أغنية بالسلامة.

برلنتي عامر أم لطفلين، قبل زواجها من سعد الصغير، ودائمًا ما كانت تثير الجدل بإطلالاتها المختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بنفس طريقة إعلان زواج الثنائي، اعلنت برلنتي عامر انفصالها عن سعد الصغير، ووقوع الطلاق الرسمي بينهم، عبر حسابها الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث كتبت: « بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الانفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي».