أمطار ومنخفض جوى.. الأرصاد تكشف الطقس خلال الأيام القادمة | فيديو

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

كشفت منار غانم ، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الأربعاء وغداً الخميس، والظواهر الجوية على القاهرة والمحافظات . 

اقرأ أيضا|الأرصاد: اليوم انخفاض درجات الحرارة ونشاط للرياح وبرودة شديدة ليلاً

وأوضحت "منار غانم" ، خلال تقرير خاص عبر فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الاربعاء، أن طقس اليوم من المقرر أن يشهد انخفاضاً في درجات الحرارة بمعدل 5 درجات لتسجل 18 درجة مئوية مقارنة بأمس الثلاثاء على أن تستقر درجات الحرارة بداية من بعد غد الجمعة مع سطوع الشمس واعتدال حركة الرياح .

وأوضح "عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية" ، أن طقس اليوم يشهد تغيراً للكتل الهوائية الشمالية الغربية القادمة من جنوب أوروبا مع وجود منخفض جوى على البحر المتوسط يعمل على خفض درجات الحرارة، مؤكدا أن الطقس خلال فترة النهار سيكون مائلا للدفء على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري محافظات القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ودافئ على جنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال فترة النهار مع وجود سرعات للرياح تصل 50 كم فى الساعة.

وأشارت"منار غانم" إلى، أن هناك اضطرابًا في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط وارتفاع الأمواج 5 أمتار على البحر المتوسط بالتزامن مع سقوط الأمطار المتوسطة على السواحل الشمالية للبلاد والوجه البحرى وتصل القاهرة وتستمر حتى غداً الخميس.