رغم إعلان بسمة وهبة وتهنئة رانيا ياسين.. تضارب الأنباء حول عودة شيرين لحسام حبيب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

استيقظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي على خبر عودة شيرين عبد الوهاب لطليقها المطرب حسام حبيب بعد شهرين من الانفصال.

فعلى الرغم من إعلان خبر عودتهما لبعضهما منسوبا لعدد من المصادر إلا أن هناك مصادر قريبة منها أكدت أن العودة لا أساس لها من الصحة وهذا ما يؤكد أن هناك تضاربا في الأنباء حول عودتهما.

إقرأ أيضا - أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب خلال فترة انفصالها عن حسام حبيب

تأكيدات العودة كانت من الإعلامية بسمة وهبة حيث أعلنت الخبر ونشرت بسمة وهبة صورة تجمع الزوجين عبر إنستجرام وكتبت عليها: "عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب"، وعلقت على الصورة بقولها: "كنت متأكدة إنها زوبعة فنجان وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض.. ألف مبروك شيرين وحسام".

وكذلك منظم الحفلات يوسف دندش أكد في تصريح صحفي أن شيرين عبدالوهاب قد عادت منذ أيام لطليقها الفنان حسام حبيب، مضيفاً أنه حاول التواصل معها منذ أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي يرد على هاتفها.

كما علقت الفنانة رانيا محمود ياسين على خبر عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث نشرت صورة لهما وكتبت عليها معلقة: " الواحد بيفرح لما بيلقي أخبار تفرح علي فيس بوك ربنا يسعدهم كفايا أخبار وحشة وحوارات مقرفة الحمد لله".

والسؤال هنا هل كانت وفاة جدة حسام حبيب هي التي مهدت الطريق لعودة العلاقة مع شيرين؟ فمنذ أيام، وبالتحديد في 27 يناير الماضي، قدّمت شيرين عبد الوهاب العزاء في جدة حسام حبيب، وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر": "بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم، إنا لله وإنا اليه راجعون ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة الغالية جدا إلي قلبي وجدتي الغالية جدة حسام حبيب".

في النهاية لا يوجد تأكيدات حول العودة حتى الآن إلى أن ما يجرى الآن ليس إلا سوى اجتهادات وتخمينات وسننتظر خلال الساعات الماضية التأكيدات من قبل حسام حبيب أو شيرين عبد الوهاب.