إزالة 4 حالات تعدى على الأراضي الزراعية بقريه البغدادي وأملاك السكه الحديد

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أصدر اللواء محمد صحصاح رئيس مركز ومدينه البياضيه قرارا بتنفيذ إزالة 4 حالات تعد بالبناء على أراضى زراعية بقرية البغدادي.

أكد تقرير الإدارة الزراعية على حالتين منهما بقرية البغدادي أنهما أقيمتا على أراضى زراعية بدون ترخيص واثنتان عبارة عن حالتى تعد على أملاك اليكم الحديدية  ،تم تحرير محاضر بالمخالفات الأربعة وباشرت نيابة مركز الأقصر التحقيق

ياتى ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بتنفيذ أعمال المرحلة الأولى لحملات الموجة ١٩ لإزالة التعديات على أراضي الدولة بنطاق المحافظة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بضرورة الحفاظ  على حق الدولة واسترداد الأراضي المتعدي عليها وحماية مجرى نهر النيل وإزالة التعدى على الأراضى الزراعية والأراضي المملوكة للدولة .

 كان اللواء محمد صحصاح رئيس مركز ومدينة البياضية قد أمر بتشكيل حملة مكبرة لإزالة التعديات ضمن الموجة ١٩  في مرحلتها الأولى لتنفيذ  إزالة عدد ( ٤ ) حالات تعدي منهم حالتين على أملاك السكه الحديد وحالتين   على الاراضى الزراعية بمساحة  ١٦ قيراط  وبإجمالي مساحة (   ٢٨٠٠ ) م٢   بناحيه البغدادي .

اقرأ أيضاً| بدء إجازة نصف العام الدراسي الأسبوع المقبل بجامعة الأقصر

 

  قاد الحملات عبد المحسن ربيع نائب رئيس مركز و مدينة البياضية مصطفى على  رئيس قريه البغدادي

 

  حيث تم تنفيذ جميع الإزالات حتى مستوي سطح الأرض. بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر، تحت إشراف اللواء خالد عبد الحميد مساعد الوزير مدير أمن الأقصر، وبمشاركة اللواء محمد الصاوى مساعد مدير الأمن و العقيد  عثمان صدقى مأمور مركز المركز والرائد محمد طلعت معاون مباحث المركز   وبالتنسيق مع مديرية الزراعة إدارة حماية الأراضي ومدير الإدارة الزراعيه على مرعزى وبمعاونة الحمله الميكانيكية للمدينه ومشرفى الإدارة الهندسية بمجلس مدينة البياضية .