انطلاق اليوم الأول لحملة تطعيم الأطفال ضد فيروس كورونا بأشمون 

إنطلاق اليوم الأول للحمله المكبرة للتطعيم ضد فيروس كورونا بأشمون 
إنطلاق اليوم الأول للحمله المكبرة للتطعيم ضد فيروس كورونا بأشمون 

تابع رئيس مركز ومدينة أشمون، سامي سرور، أعمال الحملة المكبرة للتطعيم ضد فيروس كورونا وذلك بداية من عمر 12 عامًا فيما فوق، والتي تستمر من اليوم وحتى 24 من شهر فبراير الجاري، تحت شعار "لا انتظار ولا ازدحام"، بحضور  شيماء حمدي دنيا مدير الإدارة الصحية بأشمون، وعزة عيسوي نائب مدير الإدارة، و محمود كمال عفيفي مدير الطب الوقائي.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات  اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بتقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة للفرق الطبية لنجاح الحملة وتحقيق المستهدف منها حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وأشار سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون، إلى أنه يتم التطعيم من خلال فرقة ثابت بالوحدات والمراكز الصحية ومكاتب الصحة، وفرق متنقلة من منزل لمنزل لضمان وصول الخدمة بشكل جيد لجميع الفئات المستهدفة، وبالأخص كبار السن وغير القادرين على الحركة بمركز ومدينة أشمون.

كما أكد "سرور"، أنه تم التنسيق مع الإدارة الطبية بأشمون وعمل كافة التجهيزات اللازمة لنجاح مهام الحملة وتحقيق المستهدف، موضحاً أن إجمالي عدد المستهدفين بمركز أشمون 618 ألفًا و162مواطنًا، بمشاركة 273 فرقة ثابتة ومتنقلة.

ووجه "سرور"، رؤساء الوحدات المحلية بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للفرق الطبية، والدعم الكامل لها لتحقيق المستهدف من الحملة. 

من جانبه، أكد رئيس مركز ومدينة أشمون، أن القيادة السياسية تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الصحة، وذلك لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والارتقاء بالمنطومة الصحية، للحفاظ على مصر خالية من فيروس كورونا، وذلك في إطار رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين.

اقرأ أيضا| ندوة توعوية عن التحول الرقمي بالمنوفية