«سيجنال» يطرح ميزة جديدة رائعة

«سيجنال» يطرح ميزة جديدة رائعة

تطبيق سيجنال
تطبيق سيجنال

طرح تطبيق سيجنال Signal ، ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتبديل أرقام الهواتف على حساباتهم دون فقدان جميع دردشاتهم ومجموعاتهم ورسائلهم الموجودة داخل تطبيق المراسلة الآمنة.

ولإضافة رقم جديد، ستظل بحاجة إلى أن تتمكن من إرسال رسائل Signal إلى رقمك القديم، ثم توجه إلى خيار "تغيير رقم الهاتف" الجديد ضمن إعدادات حساب Signal، حيث سيطلب منك إدخال الرقمين القديم والجديد. وأخيرا، سوف إشارة إرشادك من خلال عملية التسجيل المعتادة لإعداد رقم هاتف مع أحد حساباتها.

وبمجرد تحديث رقمك بنجاح، ستشاهد جهات الاتصال التي كنت تتحدث معها في Signal رسالة جديدة مضمنة في مؤشر الترابط الخاص بك تشير إلى أنك غيرت رقم هاتفها، إلى جانب رابط مفيد لتحديث بطاقة جهة الاتصال وفقا لذلك. الأهم من ذلك ، على الرغم من أنك لن تفقد الموضوع الخاص بك القائمة أو المجموعات التي كنت بالفعل جزءا من.

والميزة الجديدة، مخصصة للمستخدمين الذين يحتفظون بهاتفهم الحالي ولكنهم يحصلون على رقم هاتف جديد - إذا كنت تقوم بالترقية إلى هاتف جديد وتريد الاحتفاظ بجميع أشيائك ، فستحتاج إلى استخدام ميزة نقل البيانات المحلية من تطبيق سيجنال Signal لإرسال بياناتك من جهازك القديم إلى جهاز جديد.