إزالة 3 حالات تعدي على أراضي الدولة بالمنيا

إزالة تعدىات البناء على أراضى أملاك الدولة
إزالة تعدىات البناء على أراضى أملاك الدولة

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بالمنيا بالتعاون مع الجهات المعنية، 3 حالات تعدى بالبناء على أراضى أملاك الدولة في المهد بقرية دلجا على مساحة قيراط ونصف، وتم تحرير محاضر مخالفة بذلك وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

اقرأ أيضا| ‏بدء العمل في توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بقرية دلجا بالمنيا

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة إزالة التعديات، وعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأى شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

وكان محافظ المنيا، قد وجه باستمرار الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، في تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة 19 لإزالة التعديات للبناء المخالف وبدون تراخيص، وعلى الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة.

وقال المحافظ، إن الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس، نجحت فى استرداد 101 فدان أملاك دولة بقرية دلجا ، بالإضافة إلى إزالة 3حالات متغيرات مكانية منها حالة بـ«قرية بني حرام» بمساحة 70 مترًا، وحالتين بـ«قرية كفر خزام» بمساحة 145 مترًا، وذلك فى إطار جهود المحافظة لتنفيذ حملات إزالة التعد على الأراضى الزراعية والبناء المخالف واسترداد أراضى أملاك الدولة، والتصدى بكل حزم لكل من تسول له نفسه التعدى على الأراضى التي تخضع لملكية الدولة.