«تركت زوجي بسبب الخيانة».. أبرز 10 تصريحات لـ فريال يوسف في «واحد من الناس»

فريال يوسف
فريال يوسف

حلت الفنانة فريال يوسف، ضيفة على برنامج «واحد من الناس»، الذي يقدمه الإعلامى عمرو الليثي، وكشفت خلال الحلقة عن العديد من الأمور المهنية والشخصية.

وترصد «بوابة اخبار اليوم»، في السطور التالية أهم وأبرز تصريحاتها..

1- رفضت الأفلام التي كانت تستهدف جمع الأموال فقط ، ولم أحقق حلمي في السينما حتى الآن.

2- كشفت عن أسباب غيابها لمدة عامين بسبب تعرضها لأزمة صحية شديدة وأنها كانت ترفض الإعلان عن حالتها الصحية لأنها تريد أن تبقى مصدر سعادة للناس فقط، لأنها لم تكن تعلم هل ستعود للفن مرة أخرى أم لا بعد رحلة علاج في ألمانيا.

3- كنت أستعد لمسلسل تاريخي وكنت أتدرب وقتها على ركوب الخيل، ومتمكنه لدرجة أني بركب بدون سرج، إلى أن حدثت في مرة وركبت فوق ظهر الحصان وحدث شئ ضايق الحصان فوقعنى من عليه فاصيبت في العمود الفقري واختفت إحدى الفقرات بسبب تلك الحادث، والألم كان شديد لدرجة أني كنت لا أمشي على قدمي مطلقاً، ولا استطيع أن اجلس لمدة ساعة على بعض.

4- "جميع الفنانين لا لوم عليهم لأنه محدش فيهم كان يعرف حاجة، وده كان أثناء تصوير فيلم محمد حسين مع الفنان محمد سعد، وأكملت التصوير بالمسكنات، وكان المنتج محمد السبكى بيطمن عليا كنت بقوله المسكن هيشتغل دلوقتى ، وعملت بعدها فيلم ماكو لان مدة التصوير كانت ٢٠ يوم".

5- المخرج كامل أبو على هو من ساعدني على دخول مجال التمثيل.

6- لم أندم على دورى فى فيلم "بالألوان الطبيعية".

7- ندمت على دوري في مسلسل "أسرار" ولم أحصل على مستحقاتي منه.

8- أرغب فى العمل مع المخرج شريف عرفة ، ومروان حامد، وأمام الممثلين كريم عبد العزيز، وأحمد عز، ومحمد رمضان.

9- تركت زوجي بسبب الخيانة، ولم أسامحه على هذا الفعل.

10- "أخفيت خبر مرضي على الجمهور، لأنه من المفترض أن أكون مصدر سعادة وايجابية لهم، ومبحبش أشيل الناس أكتر من اللى شايلينه في حياتهم".