فيديو.. زوما مدافع ويست هام يعتذر عن ضرب قطته

كورت زوما
كورت زوما

اعتذر كورت زوما، لاعب ويست هام الإنجليزي، عن مقطع الفيديو الذي يظهره وهو يركل ويصفع قطة في منزله، وذلك بعد انتشار الفيديو في وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن مدافع ويست هام ظهر في مقطع الفيديو وهو يصفع قطته ويركلها بقدمه مثل الكرة، في قصره الذي تبلغ قيمته 2 مليون جنيه إسترليني بينما يصوره شقيقه.

كما ألقى زوما، الأحذية على القطة الذي يحاول الهرب من هذا التعذيب قبل أن يصفع القطة على وجهها بقوة في المقطع الأخير من الفيديو.

وأصدر زوما اعتذارًا عما حدث، قائلا: "أريد أن أعتذر عن أفعالي. لا مبرر لسلوكي، وأنا نادم عليه بصدق. أريد أيضًا أن أعبر عن مدى أسفي العميق لأي شخص منزعج من الفيديو. أود أن أؤكد للجميع أن قطتنا في حالة جيدة تمامًا وبصحة جيدة. إن عائلتنا تحب القطط، وكان هذا السلوك حادثة منفردة لن تتكرر مرة أخرى".

وأدان فريق ويست هام تصرفات زوما، في بيان شديد اللهجة عقب نشر هذا المقطع، قائلا: "يدين ويستهام بلا تحفظ أفعال لاعب الفريق، كورت زوما، في هذا الفيديو الذي تم تداوله".

وأضاف: "تحدثنا مع كورت وسنتعامل مع هذا الأمر داخليا، ولكننا نريد أن نوضح أننا لن نتغاضى بأي حال عن القسوة ضد الحيوانات".

اقرأ أيضًا: ويست هام يضرب نورويتش بثنائية ويستعيد المركز الرابع في البريميرليج