جومانا ماهر: الأهلي بمن حضر .. وأتمنى الفوز على بالميراس البرازيلي | فيديو

النادى الاهلي
النادى الاهلي

قالت الإعلامية جومانا ماهر، إن مباراة النادي الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة من مساء اليوم الثلاثاء ستكون صعبة، موضحةً: "الأهلي عودنا أنه بمن حضر، وهو ما تابعناه في مباراة مونتيري المكسيكي، الأهلي استطاع تحقيق الفوز وتقديم عرض رائع جدا رغم أن ظروف المباراة كانت صعبة".

اقرأ أيضا| موعد بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة والقنوات الناقلة

وأضافت ماهر خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية: "كان هناك غيابات كثيرة بسبب الإصابات وعدد كبير من اللاعبين كان موجودا في بعثة المنتخب الوطني المشارك في بطولة كأس العالم، لم نكن متفائلين بشكل كبير ولو خسر الفريق لم نكن لنحزن، لكن اللاعبون قدموا أداء رائعا ومفاجئا وتلقى لاعبوه إشادات دولية". 

وتابعت الإعلامية: "لدينا ثقة كبيرة جدا في كل اللاعبين وقدرتهم على تقديم عرض رائع والفوز في هذه المباراة، وبخاصة أنه فاز على بالميراس في مباراة تحديد المركز الثالث في النسخة الماضية من البطولة". 

وعن المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بين مصر والسنغال، قالت: "المباراة كانت ممتعة، ورغم الإجهاد الكبير الذي عانى منه لاعبونا إلا أنهم قدموا أداءً رائعا".