فريال يوسف: تعرضت لإصابة بالغة في ضهري نتيجة وقوعي من فوق ظهر الحصان

الفنانة التونسية فريال يوسف
الفنانة التونسية فريال يوسف

فجرت الفنانة التونسية فريال يوسف، مفاجأة عن أسباب غيابها لمدة عامين بسبب تعرضها لأزمة صحية شديدة وأنها كانت ترفض الإعلان عن حالتها الصحية لأنها تريد أن تبقى مصدر سعادة للناس فقط ، لأنها لم تكن تعلم هل ستعود للفن مرة أخرى ام لا بعد رحلة علاج في المانيا . 

وأضافت يوسف، خلال لقائها ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي د. عمرو الليثي على شاشة الحياة ، أنها تعرضت لحادث من فوق ظهر حصان وكانت تستعد لعمل فني أصيبت إصابة بالغة في ضهري وحاولت اتفادى الوقوع على كتفي فوقعت بشكل خطيرعلى ضهري وتم نقلي إلى المستشفى ، وتعرضت إلى كسر فقرة وغضروف واصابة بالغة وعشت أصعب لحظات حياتي .

وتابعت فريال يوسف أني حرصت على إخفاء الخبر عن أسرتي وجمهوري ، وأن تسريب الخبر وأنا في المستشفي عن طريق أحد الصحفيين وأهلى لم يكن يعلموا خبر الحادث وتحدثت مع الصحفي عن الظروف الخاصة بي وطلبت منه عدم النشر . 

وأشارت إلى أنها كانت تستعد لأداء مسلسل تاريخى و كانت تتدرب وقتها على ركوب الخيل ، قائلة كنت متمكنه من ركوب الخيل لدرجة أني بركب بدون سرج ، إلى أن حدثت في مرة وركبت فوق ظهر الحصان وحصلت حاجة ضايقت الحصان فوقعنى من عليه فاصيبت في العمود الفقري و اختفت إحدى الفقرات بسبب تلك الحادث ، و الألم كان شديد لدرجة أني كنت لا أمشي على قدمي مطلقاً ، و لا استطيع أن اجلس لمدة ساعة على بعض . 

وأوضحت ، سوف استمر في أخذ العلاج مدى الحياة وسيستمر بعض الألم للاسف وهذا تشخيص الأطباء ، و الحمد لله تحليت بالصبر ، و أنا حتى في المانيا للعلاج لم أكن أعرف أني ساتجاوز تلك المحنة ويتم شفائي أم ساظل مدى الحياة بدون علاج ، وتحدثت مع الطبيب الألمانى أنا لا استطيع ان أعيش حياتى بهذا الألم ، و لم أتحدث اطلاقاً عن ما يحدث لي و لم ارد على المنتجين في تلك الفترة.

و اشارت فريال إلى أن «جميع الفنانين لا لوم عليهم لأنه محدش فيهم كان يعرف حاجة ، و ده كان اثناء تصوير فيلم محمد حسين مع الفنان محمد سعد ، و أكملت التصوير بالمسكنات ، و كان المنتج محمد السبكى بيطمن عليا كنت بقوله المسكن هيشتغل دلوقتى ، وعملت بعدها فيلم ماكو لان مدة التصوير كانت ٢٠ يوم  .

إقرأ أيضاً .. غدًا.. فريال يوسف تكشف أسباب ابتعادها عن الفن.. بعد حادث فيلم «محمد حسين»