وزير الرياضة يوجه رسالة للمحللين: أتمنى أن تقولوا آراءً تقدم الفائدة

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشكر لكل الجهات التي سهلت وجود جسر جوي من مصر إلى الكاميرون لنقل المشجعين لدعم منتخبنا الوطني الذي شارك في منافسات كأس الأمم الأفريقية، التي انتهت بتتويج المنتخب السنغالي لأول مرة في تاريخه. 

وقال صبحي في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج 90 دقيقة على قناة المحور: «دائما ما نجد الشعب المصري ملتفا في الأحداث القومية، ونرجو في هذه الفترة ألا يكون النقد غير البناء هو الأولوية». 

ووجه وزير الرياضة رسالة للمحللين، مردفًا: «نتمنى من المحللين والخبراء أن يقولوا آراءً تقدم الفائدة، مش عادتي أطلع كتير، لكن لازم أكمل رسالتي كوزير، محدش هيستفاد لما منبقاش جنب الفريق، وكلنا معندناش خيار تاني إلا دعم الفريق».

وأكد، على ضرورة تقديم الدعم للمنتخب الوطني وتشجيع لاعبيه، كما أعلن عن دعمه للنادي الأهلي الذي يخوض فريق كرة القدم به، مباراة مصيرية ضد بالميراس البرازيلي ضمن منافسات كأس العالم للأندية التي تستضيفها الإمارات: «مفيش وقت ولازم منتخب مصر هو الأولوية وأخاطب من يدير الدوري المصري، ونتمنى أن يقدم الأهلي أداءً رائعاً ونتمنى له تحقيق أفضل النتائج لأنه زي منتخب مصر دلوقتي وبعد انتهاء مونديال الأندية يجب أن يكون المنتخب هو الأولوية الأولى».

وواصل: «بعد انتهاء مونديال الأندية لازم يبقى في وقفة جامدة وجادة لأن التأهل إلى كأس العالم لن يكون سهلا على الإطلاق، وكل التوفيق للنادي الأهلي الذي يمثل مصر في كأس العالم للأندية».

إقرأ أيضاً .. قائد السنغال يؤازر محمد عبد المنعم ويوجه له رسالة خاصة ..فيديو