عبد الله السعيد .. هل يعتزل دولياً ؟

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

بعد أن كان عبد الله السعيد لاعب بيراميدز النجم الأبرز والأهم فى مركز صناعة اللعب بالمنتخب الوطنى .. أصبح الآن عبد الله بديلاً ولا يعد من أولويات المدرب البرتغالى كارلوس كيروش فى الاختيارات على عكس ما كان متوقعاً مع بدايات كيروش سؤال قد يطرح نفسه فى الأيام القادمة ،إذا استمر وضعه كما هو عليه الآن لأن الكرة مليئة بالتغيرات- هل يعتزل عبد الله دولياً؟

إقرأ أيضاً | علاء نبيل: كفاية كده على عبدالله السعيد

والأسباب متعددة، يعد أبرزها أن عبد الله فى يوليو القادم سيتم الـ37 عاماً مما يوحى بأن معدل عمره قد لا يتناسب مع التحديات القادمة للمنتخب، وبالتوازى مع هذا السبب تأتى طريقة اللعب، واتضح فى البطولة الأفريقية اختيار احمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه للتنشيط الهجومى من وسط الملعب ليكون عبد الله اختيارا ثالثا أو رابعا ..

ومن ضمن الأسباب أيضاً التى توحى بصعوبة مشوار عبد الله الدولى، هى استبعاد أفشة من المنتخب وهو صانع الألعاب الأبرز فى مصر وكان من الطبيعى بعد استبعاده لصالح عبد الله أن يكون هناك دور للسعيد، فهل تكون الأيام القادمة شاهدة على ابتعاد نجم بيراميدز عن المنتخب أم يثبت قدرته على مواصلة العطاء والمساهمة مع بقية كتيبة الفراعنة فى تحقيق إنجازات جديدة .