بالميراس: لا أفكر في الثأر من الأهلي .. ولدينا الحافز للفوز 

أبيل فيريرا مدرب فريق بالميراس البرازيلي
أبيل فيريرا مدرب فريق بالميراس البرازيلي

أكد أبيل فيريرا مدرب فريق بالميراس البرازيلي بطل أميركا الجنوبية ، أن مباراة الغد أمام الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية تعد قوية بين فريقين كبيرين.

وقال مدرب بالميراس خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبالميراس :" ليس لدينا وقت للحديث عن الماضي وخسارة الفريق من الأهلي والبحث عن الثأر ، كل ما لدينا هو الإستعداد القوي فقط واحترام المنافس وتحقيق الفوز".

واضاف أبيل فيريرا  :" لدينا كل الحافز للفوز في المباراة الأولي والتأهل الي نهائي مونديال الأندية ، وبعد ذلك نري ماذا سيحدث في المحطة الأخيرة، وبالتأكيد طموحنا التتويج باللقب ولكن نصب تركيزنا أول وفي مباراة الغد أمام بطل أفريقيا".

وسبق وأن التقي الأهلي و بالميراس البرازيلي مرة واحدة في تاريخه وبالتحديد في النسخة الماضية من كأس العالم للأندية ، عندما نجح الأهلي من الفوز بركلات الترجيح وحصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

ويلتقي الأهلي المصري بطل أفريقيا أمام فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية علي ملعب آل نهيان ، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة ، في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على مونتيري المكسيكي، بهدف من توقيع محمد هاني ، في مباراة الدور الأول من بطولة كأس العالم للاندية. 

وتنقل قنوات أبوظبي الرياضية البطولة في الإمارات ومصر والكويت عبر التطبيق الخاص بها، على الهواء مباشرة.

ونفذت التذاكر المخصصة لمباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي المقرر لها غدا الثلاثاء علي ستاد آل نهيان بإمارة أبوظبي ضمن مباراتي نصف نهائي كأس العالم للأندية.

بالميراس يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة الأهلي | صور