عاجل

وفاة الطفلة الثانية التي حاولت والدتها قتلها بأسيوط 

وفاة الطفلة الثانية التي قتلتها والدتها في أسيوط 
وفاة الطفلة الثانية التي قتلتها والدتها في أسيوط 

 

توفيت الطفلة الثانية في المستشفي منذ قليل وماتزال الأم المريضة نفسياً في المستشفى تحت الملاحظة، بدأت الواقعة عندما قتلت الأم المريضة نفسياً ابنها وإصابة ابنتها وإصابة نفسها بجروح وحروق ونقلت الأم والطفلة إلى مستشفى أسيوط الجامعي ومنذ قليل توفيت الطفلة. 

وانتقل فريق من النيابة العامة بأسيوط للاستعلام عن حالة الأم التي قتلت ابنها خنقاً وإصابة ابنتها وفتحت اسطوانة البوتاجاز للاستعلام عن الحالة الصحية لها والطفلة التي في المستشفي، كما قررت عرضها على طبيب أمراض نفسيه وعقلية لبيان ابعاد مرضها النفسي. 

وكانت الساعات الأولى من صباح اليوم شهد مركز أبنوب شرق محافظة أسيوط حادثاً مأساوياً حيث قتلت سيدة مريضة نفسياً ابنها و إصابة بنتها بحروق شديدة وحاولت قتل نفسها بعد أن خنقت الطفل وفتحت اسطوانة البوتاجاز واشعلت النيران بطفلتها ونفسها .  

 تلقي اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط اخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط يفيد مقتل طفل وإصابة شقيقته بحروق شديدة وإصابة والدتهم بجروح وحروق شديدة. 
انتقلت قوات الحماية المدنية والإطفاء وفرق الإسعاف ورجال المباحث وتبين من المعاينة وشهادة شهود العيان من سكان الشارع أن الأب خرج لمشاهدة مباراة مصر والسنغال وعقب عودته في الساعات الأولى من صباح اليوم اكتشف ان الأم وهي مريضه نفسياً قتلت طفلها خنقاً واشعلت النيران في الطفلة ونفسها. 
 جري نقل الأم والابنه المصابة إلى مستشفى أسيوط الجامعي والتحفظ على جثة الطفل بمستشفي أبنوب المركزي تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

اقرا ايضا / كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بأسيوط .. وضبط مرتكب الواقعة