زين الدين زيدان عن نهائي أمم أفريقيا: منتخب مصر يستحق التحية

زيدان
زيدان

حرص زين الدين زيدان أسطورة كرة القدم الفرنسية، على التعليق على مباراة نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 والتي جمعت بين منتخبى مصر والسنغال، وابتسمت لأسود التيرانجا.

وفاز منتخب السنغال بركلات الترجيح على منتخب مصر في نهائي كأس الأمم الأفريقية، على ملعب أوليمبيه "باول بيا" بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي 0/0.

وهنأ زيدان المنتخب السنغالي عبر حسابه على انستجرام وكتب: "120 دقيقة مكثفة في كرة القدم واللعب النظيف".

وأضاف: "ألف مبروك للسنغال على الفوز، وأداء جيد لـ منتخب مصر يستحق التحية".

يذكر أنه لا يعمل زيدان حالياً مع أي نادٍ منذ أن رحل عن ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، وهناك اهتمام من المنتخب الفرنسي ونادى باريس سان جيرمان للتعاقد معه.

وترددت أنباء أن المدرب الفرنسي بالفعل حدد شروطه للموافقة على تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خاصة مع علامات الاستفهام حول استمرار الفريق الباريسي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

واشترط المدرب الفرنسي زين الدين زيدان التعاقد مع النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من أجل تولي قيادة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، اليوم الإثنين، أن زيدان طالب قيادة النادي الفرنسي بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو مستغلا حالة عدم السعادة التي يمر بها البرتغالي مع مانشستر يونايتد. 

اقرأ أيضاً: شرط غريب من زيدان لتدريب باريس سان جيرمان