دمية تثير حيرة رواد مواقع التواصل.. لها جفون تتحرك

دمية تثير حيرة مواقع التواصل الاجتماعى
دمية تثير حيرة مواقع التواصل الاجتماعى

أثارت دمية حيرة رواد موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، حيث تبين أن لها جفون تتحرك إذا تعرضت لكتلة من الهواء تمر من أمامها.

وشك البعض في أنها تسكنها روح تجعلها تقوم بتلك التصرفات الغريبة التي ظهرت في الفيديو . 

وحسبما ذكرت صحيفة " ديلي ستار" البريطانية، فإن سيدة قامت بنشر مقطع فيديو على حسابها على تطبيق تيك توك، لدمية كانت تمتلكها في منزلها ولكن أصابت تلك الدمية المتابعين للسيدة بالحيرة والقلق وبعضهم تسببت لهم في ذعر.

وظهرت الدمية وهي تغلق وتفتح عينها من خلال تحريك جفونها أثناء تسجيل السيدة لمقطع فيديو لنفسها، ولاحظ المتابعون أن شيئا ما غير طبيعي يحدث في الخلفية، فبدأت التساؤلات تنهمر على السيدة في التعليقات.

 وكشفت السيدة عما يحدث من الدمية في ساعات اليوم فهي تفتح وتغلق عينها وتومض عينها بألوان كالأحمر والأزرق في الظلام ولكن حينما تقوم بإنارة المكان تصبح دمية عادية للغاية .

جدير بالذكر أن الفيديو الذي نشرته السيدة حصد نسبة مشاهدة عالية للغاية وصلت إلى 230 ألف مشاهدة، وهو الرقم الذي لم تصل له السيدة من قبل أثناء نشرها مقاطع الفيديو الخاصة بها، بسبب تلك الدمية الغريبة . 

وذكرت السيدة التي نشرت الفيديو أنه تعتقد أن تلك الدمية بالتحديد من ضمن الدمى التي تمتلكها يسكنها روح، ولكن تقول السيدة أنها روح غير مؤذية و مسالمة للغاية فهي تبرهن على وجودها من وقت لآخر ولا تتسبب في مشاكل . 

اقرأ أيضًا| القطة ميمشيت مرشحة للرئاسة فى فرنسا.. تعرف علي التفاصيل