انطلاق الأوكازيون الشتوي بالمحلات التجارية في الإسماعيلية 

 رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية
رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية

أعلن المهندس احمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية وعضو الاتحاد العام للغرف التجارية عن انطلاق موسم الأوكازيون الشتوي في جميع المحلات والمنشآت التجارية بالإسماعيلية بداية من اليوم الاثنين الموافق ٧ فبراير ولمدة شهر، وفقا للقرار الوزارى رقم ٤ الصادر في ١٩ يناير ٢٠٢٢.

اقرأ أيضا| مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالشرقية  

ووجه رئيس الغرفة التجارية، بإنعقاد غرفة عمليات بمقر الغرفة، لمتابعة إلتزام التجار بالتخفيضات المقررة وفقا لتعليمات الاتحاد العام للغرف التجارية، وزارة التموين.

وطالب محمد السيد مدير الغرفة التجار بالإعلان عن التخفيضات بشكل واضح للمواطنيين والالتزام بالتخفيضات المقررة، مشددا على أن الهدف من التخفيضات رفع العبىء على المواطن وتحقيق أقصى أستفادة ممكنه للمواطنين فى كافة أنواع السلع.

وشدد على تنفيذ تعليمات المنشور الوزاري،  وأن تكون التخفيضات المعلنه حقيقية، لافتا إلى أن الغرفة تستقبل أي شكاوى سواء من المواطنيين أو التجار طوال فترة الاوكازيون.

وفي سياق مختلف نظمت مديرية الشؤن الصحية بمحافظة الإسماعيلية، أولى «قوافل السعادة» لقرية الوادي الأخضر بمنطقة الجميز، التابعة لمركز ومدينة القصاصين. 

يأتي ذلك ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للتطوير الشامل لقرى الريف المصري «حياة كريمة»، وذلك برعاية اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بالاشتراك مع مديرية الشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعي، وجامعة قناة السويس.

وقال الدكتور علي حطب وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة الإسماعيلية، إن القافلة شملت عدة تخصصات منها، عيادة الأطفال، والباطنة، والنساء والتوليد، وتنظيم الأسرة، وندوات التثقيف الصحي، وذلك ضمن جميع مبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسي 100 مليون صحة، والكشف على أمراض المزمنة والاعتلال الكلوي، والأم والجنين، وصحة المرأة، والتطعيم لقاح كورونا، والكشف عن الأنيميا والسمنة والتقزم، والأمراض غير السارية، وفيروس سي، تحت إشراف مباشر من الدكتور محمد إبراهيم مدير إدارة القصاصين الصحية.