انطلاق فعاليات الأنشطة الطلابية بمطروح مع بداية إجازة منتصف العام الدراسي

 فعاليات الأنشطة الطلابية
فعاليات الأنشطة الطلابية

تابع عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، يرافقه إسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام انطلاق فعاليات الأنشطة التربوية خلال أجازة منتصف العام الدراسي؛ حيث تابع و كيل تعليم مطروح مركز أنشطة التربية الموسيقية بمدرسة العمدة أحمد طرام الاعدادية بنات .

وتابع وكيل الوزارة تدريبات فريق كورال تعليم مطروح؛ حيث أدى الطلاب بعض الأغاني الوطنية مشيداً بجهود موجه عام المادة والموجهين والمعلمين في تطوير اداء فريق الكورال لضمان تقديم الاداء المتميز واتقان العمل خلال مشاركة المديرية بالاحتفالات المحلية والوطنية التي تنظمها محافظة مطروح.

اقرأ أيضا| استمرار العمل بلجنة النظام والمراقبة بالشهادة الاعدادية فى مطروح 

وأوضح شحاته أن مدارس تعليم مطروح زاخرة بالمواهب الطلابية مشيراً أنه وجه موجهي  عموم الأنشطة التربوية بضرورة استثمارالاجازة في سبيل انتقاء الطلاب الذين لديهم الموهبة الفطرية واكتشاف المواهب الفنية مع ابراز الحس الوطني في كافة الانشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية .

وأكد وكيل الوزارة أنه سيواصل جولاته الميدانية لمتابعة تفعيل الأنشطة الطلابية بكافة نوعياتها في المراكز الفنية التي تم تحديدها لممارسة الطلاب النشاط من خلالها خلال أجازة منتصف العام الدراسي .

وفى سياق متصل انطلقت فعاليات التصفية النهائية لمسابقة أوائل الطلاب لكافة المراحل التعليمية، حيث اطمأن وكيل تعليم مطروح على مدى جاهزية الطلاب  للمشاركه في التصفيات النهائيه للمسابقة والاستفادة التى تم تحقيقها خلال مراحل المسابقة 

واجري شحاته حوارا موجزاً مع  الطلاب أوضحوا خلاله أبرز إيجابيات المشاركة في مسابقة أوائل الطلاب من خلق روح التعاون وصقل وتنمية قدراتهم التحصيلية في المواد الدراسية بالإضافة إلي حصولهم على معلومات قيمه تخص  المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة من أجل خلق حياة كريمة للمواطن. 

وأشاد وكيل الوزارة بالتعاون المثمر مع حزب مستقبل وطن مشيداً بالنجاح المبهر للمسابقة في كل مراحلها والتي خلقت تنافسا ثقافيا مؤثرا  بين الطلاب في جميع الإدارات التعليمية؛ مؤكداً أنها جاءت في ظل توجهات القيادة السياسية بالنهوض بالعملية التعليمية وحرص  القيادة السياسيه علي إعداد أجيال من الطلاب الفائقين والموهوبين و القادرين علي تحمل المسئولية والاعتماد عليهم في المستقبل لبناء مصر الحديثة.