«وزنه نصف طن وطوله 4 أمتار».. تمساح ضخم يثير الجدل

تمساح ضخم يثير الجدل
تمساح ضخم يثير الجدل

تداول رواد التواصل الإجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية صور لتمساح ضخم للغاية تمكن صائد تماسيح من  إصطياده عمره ثمانين عام هاجم الماشية في ولاية فلوريدا طيلة الثمانين عام و كان يتسبب في خسائر ضخمة  للولاية.

وحسبما ذكرت صحيفة " ديلي ميل"، فإن صائد تماسيح تمكن من إصطياد تمساح يبلغ عمره أكثر من ثمانين عام، و طوله يبلغ من العمر 4 أمتار، و وزنه أكثر من 450 كيلو جرام و اطلق عليه " الوحش " بسبب حجمه الكبير.

وتمكن صائد تماسيح ماهر في ولاية فلوريدا من نصب فخ للتمساح الضخم الملقب بالوحش، فقد استدرجه في بحيرة صغيرة قريبة من نهر المسيسيبي، و قام بإطلاق وابل من الرصاص على رأس التمساح، و كان يستهدف الرأس و العينين للقضاء عليه قبل أن يهرب.

تمكن الصياد من إصطياد التمساح و قتله بالفعل في البحيرة القريبة من ولاية فلوريدا الأمريكية، و قام بقطع رأسه و احتفظ بها و نشر صورتها عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي لتوثيق ذلك الحدث، و تسجيل ما جناه من رحلته الشيقة التي نتج عنها إنجاز عظيم من وجه نظره.

جدير بالذكر أن عدد كبير من رواد التواصل الإجتماعي مع صورة صائد التماسيح ، وظهر في الصورة وهو يحمل التمساح من رأسه وبقية جسم التمساح خلفه، وظهر فيها حجمه الضخم الذي احتاج أن يحمله أربعة أشخاص مع الصائد، كما وصف صائد التماسيح.

اقرأ أيضا |عروس تضع 9 شروط صارمة لحضور حفل زفافها