الكيانات المصرية بالخارج عن نهائي أمم أفريقيا: اللاعبون قدموا أداءً رجوليًا

الكيانات المصرية بالخارج
الكيانات المصرية بالخارج

قال مصطفي رجب رئيس إتحاد الكيانات المصرية بالخارج في تصريح خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم " : إن المنتخب المصري نافس حتي اللحظة الأخيرة ، وكان يسعي لحصد كأس البطولة الأفريقية، وأدي ما عليه بروح قتالية حتي وصلنا للنهائي، وهذا يعد إنجاز رياضي، وشجعنا إلى آخر دقيقة، وتمنينا أن يكلل ذلك الجهد بالفوز باللقب الثامن.

وأضاف:" هذه هي الرياضة ..خسارة و مكسب .. هارد لك للمنتخب المصري، وتحيه احترام وتقدير لكل لاعب من لاعبي المنتخب، شكرا لجهودهم جميعا "  .

وأشار "رجب " إلي أهم المكاسب التى حققتها هذه البطولة والمتمثلة في تقوية وتنمية  روح  الولاء والانتماء الى الوطن الأم لدي شباب وأبناء المصريين بالخارج، وظهر ذلك في تشجيعهم للمنتخب الوطنى بحماس أثناء المباراة، بما يوضح مدي ارتباطهم بوطنهم مصر في الداخل والخارج"، قائلا:"هذه عظمة الشعب المصري العظيم". 

من جانبهم أثني أبناء الرابطة النوبية للمصريين بالمملكة المتحدة بمقر الجمعية المصرية  خلال تشجيعهم لمنتخب مصر في المباراة النهائية علي الآداء الرجولي للاعبي المنتخب، وقالوا:"قدر الله وماشاء فعل،علينا أن ننظر الآن إلي  الأهم في المرحلة القادمة  بأن تتأهل لكأس العالم، وإن شاء تكتمل فرحتنا بلقب المونديال ".

اقرأ أيضا| نائب وزير السياحة الكندي: المنتخب المصري كان منافسا قويا حتى نهاية المباراة