هند رستم .. لا تستطيع إصلاح الكون وحدها

رستم
رستم

الفنانة هند رستم قبلت جميع الأدوار السينمائية التي تعرض عليها بلا تردد، لن تطلب مهلة لقراءة السيناريو أو لمراجعة دورها كما كانت تطلب من قبل.. فما السر؟


 هند رستم قالت: إنها اتخذت هذا القرار وهي بكامل قواها العقلية وبعد اكتشافها أنها خسرت خلال أربعة أعوام 43 ألف جنيه هي قيمة أجرها عن الأدوار التي عرضت عليها ورفضت تمثيلها.

وأضافت هند: لن أستطيع إصلاح الكون وحدي.. ما الفائدة من رفض دور بعد الآخر بحجة أنه غير مناسب أو لا يلائمني بينما تمثله غيري لقد كانت النتيجة رفض لمعظم الأدوار التي طلب مني تمثيلها خلال الأربع أعوام الماضية وخسارة مادية قيمتها 43 ألف جنيه، بحسب ما نشرته جريدة أخبار اليوم في 1971.

وإذا كانت هند رستم قد اتخذت قرارا بتمثيل كل ما يعرض عليها من أدوار في السينما فإنها ممنوعة من اتخاذ قرار آخر بالتمثيل على المسرح إطلاقا.


وذكرت: أمنية حياتي أن أمثل على المسرح ولكن زوجي الدكتور محمد فياض لا يوافق على ذلك إطلاقا ولقد حاولت تحية كاريوكا إقناعه ولكنه رفض وحجته في الرفض أن المسرحية في حاجة إلى أربعة شهور بروفات وإذا نجحت المسرحية فيمتد عرضها شهرين أو ثلاثة شهور أخرى وهو يرى في ذلك خروجا عن متطلبات الدور الذي يجب أن تقوم به الزوجة في المنزل.

المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم

اقرا ايضا هند رستم تقدم درس جديد في الإغراء