التموين: لم نرصد أي شكاوي تتعلق بمحطات الوقود

أرشيفية
أرشيفية

 

اكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن غرفة العمليات المركزية، لمتابعة انتظام العمل داخل محطات الوقود، لم ترصد اي من المشكلات، وكذلك، والغرف الفرعية بالمديريات التموينية، خلال ثالث أيام تطبيق قرار تعديل أسعار البنزين، لافته إلى أن العمل داخل محطات الوقود يسير بانتظام ، ولا يوجد تكدسات ، أو نقص في أي من أنواع الوقود.

وتواصل غرفة عمليات وزارة التموين بالديوان العام، والغرف الفرعية بمديريات التموين على مستوي المحافظات، متابعة تطبيق قرار إرتفاع سعر لتر البنزين بأنواعه 25 قرشا فقط ، وفقا لقرار لجنة تسعير المواد البترولية، والذي بدأ تطبيقه اعتبارا يوم الجمعه الموافق 4 من الشهر الجاري.

كما تواصل مصلحة الدمغة والموازين، لليوم الثاني على التوالي، تكثيف المرور على محطات الوقود للتأكد من توافر المواد البترولية، والبنزبن بأنواعه، ومن التزام محطات الوقود ببيع المحروقات بالسعر الرسمى دون أي زيادة .

وتقوم مصلحة دمغ المصوغات والموازين، باختبار العدادات داخل محطات الوقود، حيث تمتلك المصلحة أجهزة قياس تقوم بقياس أعيرة عدادات الوقود والتأكد من مدى التزام أصحاب المحطات بتشغيل العدادات وفقا للمواصفات القياسية،وذلك للتأكد من عدم التلاعب فى أعيرة العدادات، وتحرير محاضر للمخالفين.

كما تتابع الحملات الرقابية مدي التزام محطات الوقود بصرف السولار بنفس الأسعار دون أي زيادة وفقا لقرار لجنة تسعير المواد البترولية ، والتي أوصت بتثبيت سعر السولار والكيروسين ، نظرا لاستخدام سيارات نقل المواد الغذائية والمواصلات للسولار .

 

أقرأ ايضا «التموين» تشدد على التمسك بفاتورة الشراء.. والتأكد من جدية التخفيضات