نابولي يفوز على فينيزيا.. وسامبدوريا يكتسح ساسولو في الدوري الإيطالي

صورة من مباراة نابولي وفينيزيا
صورة من مباراة نابولي وفينيزيا

حقق فريق نابولي فوزًا مهمًا بهدفين دون مقابل على فينيزيا، في المباراة التي جمعتهما ضمن مواجهات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"

وشهدت هذه الجولة أيضًا فوز كالياري على أتالانتا 2 / 1، وسامبدوريا على ساسولو 4 / صفر ، وتعادل بولونيا مع إمبولي سلبيًا.

ورفع نابولي رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام ميلان وتوقف رصيد فينيزيا عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي المباراة الثانية، حقق فريق كالياري فوزًا ثمينًا ومفاجئًا على مضيفه أتالانتا بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم بملعب جيويس.

وبهذا الفوز، استعاد كالياري نغمة الانتصارات بعد جولتين لم يذق فيهما طعم الفوز، وتمكن من مغادرة منطقة الخطر ليصعد مركزًا واحدًا إلى المرتبة السابعة عشرة بترتيب البطولة برصيد 20 نقطة.

في حين تجمد رصيد أتالانتا عند 43 نقطة بالمركز الرابع بترتيب الكالتشو، الذي يتصدره الإنتر بـ 53 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن إيه سي ميلان الوصيف.

وفي المباراة الثالثة، فاز سامبدوريا على ساسولو 4 / صفر، ليرفع سامبدوريا رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس عشر، وتوقف رصيد ساسولو عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

وفي المباراة الرابعة، تعادل بولونيا مع إمبولي سلبيًا، دون أهداف، ليرفع بولونيا رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث عشر كما رفع إمبولي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر.

وكان فريق ميلان تمكن من قلب تأخره (0-1) إلى انتصار درامي ومثير على حساب مضيفه الإنتر بنتيجة (2-1)، في اللقاء الذي أقيم بملعب سان سيرو، ضمن قمة مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

وسجل هدفي فوز ميلان عن طريق الدولي الفرنسي "أوليفيه جيرو" في الدقيقتين '75'78، فيما سجل هدف الإنتر بأقدام "إيفان بيريسيتش" بالدقيقة 39.

وبهذا الفوز، تجمد رصيد إنتر عند 53 نقطة ويظل متصدرًا لجدول ترتيب المسابقة، بينما رفع ميلان رصيده إلى 52 نقطة بالمركز الثاني، مع وجود مباراة مؤجلة للنيراتزوري.