«علاقات خطرة» ترفع «كامل العدد» في أول لياليها في موسمها الأول

مسرحية "علاقات خطرة"
مسرحية "علاقات خطرة"

قدم فريق Better Show المسرحي على مدار يومين الجمعة والسيت 4 و5 فبراير أولي حفلات الموسم الأول من العرض المسرحي "علاقات خطرة" عن الكتاب الأكثر مبيعًا "علاقات خطرة" للطبيب النفسي د. محمد طه على أحد مسارح الكليات، وضم اليومين خمس حفلات، رفعوا جميعًا لافتة  "كامل العدد".

الجدير بالذكر أن العرض يناقش مشاكل غاية فى الأهمية للمجتمع، فهو يركز بشكل كبير جدًا على فكرة علاقة الآباء بالأبناء، ربما اسم الكتاب فى الوهلة الأولى يجعلك تتخيل أنه يتحدث عن علاقة الرجل بالمرأة، ولكن الكتاب يتناول ما تم ذكره سابقًا بشكل كبير جدًا، بالإضافة إلى توضيح معنى العلاقات الخطرة، وتأثيرها نفسيًا ومجتمعيًا على حياة الفرد والمجتمع. وأن هناك أشياء بسيطة تحدث فى الطفولة قد لا يلتفت لها الأهل، ولكن تأثيرها على الأبناء كارثى بشكل كبير جدًا.

العرض المسرحي "علاقات خطرة" هو عن الكتاب الأكثر مبيعًا "علاقات خطرة" للطبيب النفسي د. محمد طه، والذي تم طرحة من جديد من خلال دار الشروق، وهو من تأليف وإخراج مايكل مجدي وتمثيل باخوم عماد ويوسف جرجس وكيرلس ناجي وماري صموئيل وماري روماني وجورج أشرف ومارينا إيهاب ومينا خليل وماير هاني ومديانا جمال ويوستينا رفعت ويوستينا هاني ويوسف سليم، وديكور مارينا أكرم ومكياج ماري روماني وسمر يونان وإضاءة أبو بكر الشريف والموسيقى للمؤلف الموسيقي رفيق جمال.

استمرار عرض مسرحية «كازانوفا» بموسم الرياض.. وقريبا في مصر 

يُذكر أن العرض المسرحي "علاقات خطرة" مستمر عرضه في موسمه الأول أيام الخميس والجمعة والسبت 10 و11 و12 فبراير، حفلتين كل ليلة السادسة والثامنة والنصف مساءً، وهناك حفلة إضافية يوم الجمعة في الثالثة عصرًا، بالإضافة إلى حفلتين في السادسة والثامنة والنصف مساءً يوم الاثنين الرابع عشر من الشهر الحالي.