إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 3 أشخاص، مساء اليوم السبت، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل، بنجع أبو إسماعيل التابع لقرية السمطا بمركز دشنا، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي وربع نقل بقرية السمطا في دشنا، وأسفر الحادث عن إصابة سيد محمد إبراهيم، 35 عامًا، كسر بالزراع الأيمن، وعزالدين يوسف، 51 عامًا، ومحمد النجار خليل، 29 عامًا، وتم نقل المصابين لمستشفى قنا العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

اقرأ أيضا| قنا في أسبوع | جولات مكوكية للمحافظ لمشروعات حياة كريمة.. الأبرز

وفي سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية بقنا،  اليوم السبت، على جثة شاب بها طعنات متفرقة بالجسم، داخل الزراعات بفرشوط.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين،  مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات، بالعثور على جثة كريم حامد عبد الراضي، 28 عاما، بها طعنات متفرقة بالجسد،  داخل زراعات البرسيم بفرشوط. 

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

وفي سياق آخر نشب حريق في سيارة ملاكي بقرية أبومناع بحري التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا إخطارا من قوات الحماية برئاسة العميد هاني الأتربي مدير الحماية المدنية يفيد ورود بلاغا من النجدة بنشوب حريق في سيارة ملاكي بقرية أبومناع بحري التابعة لمركز دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في سيارة ملاكي رمادي اللون بقرية أبومناع بحري بمركز دشنا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع ضحايا أو مصابين.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.