1667 شركة تستفيد من تيسيرات «الريف المصرى»

المهندس عمرو عبد الوهاب
المهندس عمرو عبد الوهاب

أعلنت شركة تنمية الريف المصرى الجديد، المسئولة عن تنفيذ وإدارة المشروع القومى لاستصلاح وتنمية المليون ونصف المليون فدان، أن 1667 شركة، من بين الشركات المتعاقدة على أراضى المشروع، قد انتفعت من تطبيق حزمة التيسيرات المالية المتكاملة، التى أعلنت عنها وطبقتها شركة تنمية الريف المصري الجديد على مدار الأشهر الماضية وحتى الآن.


وكانت شركة تنمية الريف المصرى الجديد، قد أقرت مؤخراً حزمة من التيسيرات لصالح المنتفعين بأراضى المشروع، شملت إلغاء الفوائد على فترات السماح.

ومد فترات السماح والسداد للمنتفعين بأراضى «الريف المصرى الجديد»، مع منحهم عدداً من المهلات الإضافية لتوفيق أوضاعهم وقرر المهندس عمرو عبد الوهاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، فتح باب تلقى طلبات التعديلات التى تتم على هيكل رأسمال شركات الإدارة، المؤسسة من صغار المزارعين والشباب.

والمخصص لهم قطع أراضٍ بالمشروع، وذلك حتى يوم ٣١ مارس المقبل، مع مراعاة ألا تزيد التعديلات التى تتم على هيكل رأس المال -فى أى وقت من الأوقات- عن ٦٠% من إجمالي قيمة رأس المال، سواءً الناشئة عن تداولات بين الشركاء أو تداولات بدخول شركاء جدد مع مراعاة سداد الرسوم المقررة على هذه التعديلات، وفقاً للقواعد المنظمة لهذا الشأن.

اقرأ ايضا | «الريف المصري الجديد» تعلن عدداً من التيسيرات الجديدة لمنتفعي الـ 1.5 مليون فدان