عاجل

هذه المهن الأفضل لأصحاب «الأبراج الهوائية»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كل برج من الأبراج الفلكية له طبع خاص به، ولكن عادة ما تجد الأبراج الهوائية متشابهة فيما بينها في بعض الصفات، فعلى سبيل المثال تعشق الأبراج الهوائية العمل في الوظائف التي لها علاقة بالسفر والانطلاق، وفي هذا الصدد نقدم أبرز المهن التي تتناسب مع كل برج من الأبراج الهوائية بحسب موقع « Jobs.net».


برج السرطان
المهن التي يمكن أن تتناسب مع طبيعة مواليد برج السرطان، المهن المناسبة له يمكن أن يكون قاضي، أو محامي، أو يعمل في القانون، ومهنة التدريس أيضا تتناسب مع مواليد برج السرطان، ومهنة التمريض، وعلم النفس.


برج الجوزاء
المهن التي يمكن أن تتناسب مع طبيعة مواليد برج الجوزاء، المهن المناسبة له يجب أن ترتبط بالسفر، كمضيف طيران أو طيار جوي أو بحري، وقد يعمل رجل أعمال، أو يعمل في الطبيعة، وذلك بسبب طبيعة الجوزاء المنطلقة على الحياة.


برج الميزان
المهن التي يمكن أن تتناسب مع طبيعة برج الميزان، الدبلوماسي والجذاب، إذا كنت برج الميزان ، فأنت شخص مؤنس ومتعاون، ومن أبرز المهن المناسبة لبرج الميزان، محامي، أو دبلوماسي، أو موظف حكومي.


برج الدلو
برج الدلو هم مفكرون أذكياء وأصليون ورؤى، إذا كنت برج الدلو ، ودود طيب، ومن الوظائف التي تتناسب مع مواليد برج الدلو، عالم فلك، أو في التاريخ الطبيعي، أو في الطيران، أو في الفنون بصفة عامة.


يذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».


والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».