« المُغسلة» كشفت جريمة القتل قبل الدفن بلحظات

جريمة القتل
جريمة القتل

أحمد عبدالفتاح

..أمرت نيابة شمال القاهرة بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل زوجته، وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهم وتحريات المباحث حول الوافعة . استمعت النيابة العامة إلى شهود العيان، وكذلك أهل المجني عليها، وصرحت بدفن المجني عليها بعد الانتهاء من الصفه التشريحية وإعداد تقرير بسبب الوفاة.

تلقى مأمور قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغا من “مُغسلة موتى” أفادت فيه بأنه أثناء مباشرة عملها بتغسيل جثة ربة منزل، تبين لها وجود إصابات في الجثمان، وخروج دماء من الفم والأنف، وأضافت المغسلة أنها طلبت من الأسرة السماح لها بالنزول للشارع لشراء بعض لوازم الغسل حتى لا يتلوث الكفن بالدم، وبالفعل تمكنت من النزول ومغادرة المنزل وذهبت إلى قسم الشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعى “إيمان” 35 عاما، ربة منزل وبفحص الجثة تبين صحة أقوال صاحبة البلاغ وتم التحفظ على الجثة، وإخطار النيابة العامة التي قررت نقل الجثة إلى مشرحة زينهم للتشريح لبيان سبب الوفاة. وكشفت التحريات عن أن زوج المجني عليها، وراء الاعتداء عليها بالضرب حتى الوفاة، وفي وقت لاحق نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في القبض على الزوج المتهم بقتل زوجته بمنطقة الزاوية الحمراء، ودلت التحريات ان المتهم تعدى بالضرب على المجني عليها وعندما لفظت أنفاسها الأخيرة، استدعى مغسلة موتى وأخبرها أن زوجته توفيت بسبب معاناتها من مرض الضغط. بداية اكتشاف الواقعة عندما تلقى قسم شرطة الزاوية الحمراء بلاغًا بوجود جثة لسيدة داخل شقة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة « أم»، ربة منزل، وبفحص الجثمان تبين وجود آثار لاعتداء بالضرب المبرح، ودلت التحريات أن الزوج اعتدى عليها بالضرب حتى وقعت على الأرض ولفظت أنفاسها الأخيرة، وجرى تحرير محضر بالواقعة.