مطار مرسى علم يستقبل اليوم 22 رحلة طيران دولية

مطار مرسى علم
مطار مرسى علم

يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم السبت، أكبر حركة وصول خلال الأسبوع، حيث يصل إلى المطار 22 رحلة طيران دولية من أصل 51 رحلة طيران تصل إلى المطار خلال أيام الأسبوع الجارى بداية من اليوم السبت حتى الجمعة.

ومن المقرر أن تصل على متن الـ 22 رحلة الوافدة اليوم لمطار مرسى علم أكثر من 3 آلاف سائح، حيث تصل بين الرحلات الوافدة اليوم 13 رحلة طيران قادمة من المطارات البولندية، ورحلتين من دولة التشيك، ورحلتين من ألمانيا.

اقرأ أيضا | الصحة: تقديم الخدمات الطبية لـ5 آلاف مواطن بالبحر الأحمر خلال أسبوع التوعية

كما يستقل المطار ضمن رحلات اليوم السبت رحلتين من دولة هولندا، ورحلة من إيطاليا ورحلتين من أوكرانيا، وذلك مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المشدده التي تبيعها الجهات المختصة داخل المطارات المصرية.

كانت كشفت جداول رحلات الطيران الوافدة لمطار مرسى علم الدولى خلال الأسبوع الجاري وصول 51 رحلة طيران دولية قادمة من عدة دول مختلفة، على رأسها الدول الأوربية.

وأكدت جداول رحلات الطيران خلال الأسبوع وصول رحلات من 8 دول أوربية، من بين 51 رحلة طيران 3 رحلات داخلية، حيث تصل رحلتين من المطارات البلجيكية، و3 رحلات من هولندا، و3 من ايطاليا.

كما تصل من ألمانيا 7 رحلات طيران خلال الأسبوع، و4 رحلات من التشيك، و15 رحلة من بولندا، و12 رحلة من أوكرانيا، ورحلة من سويسرا و3 رحلات تابعة لشركة مصر للطيران.