العثور على جثة شاب بها طعنات داخل زراعات القصب قي قنا

أرشيفية
أرشيفية

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا،  اليوم السبت، على جثة شاب بها طعنات متفرقة بالجسم، داخل زراعات القصب بفرشوط.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات،  بالعثور على جثة كريم حامد عبد الراضي، 28 عاما، بها طعنات متفرقة بالجسد،  داخل زراعات القصب بفرشوط.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

وفي سياق أخر، نشب حريق في سيارة ملاكي بقرية أبومناع بحري التابعة لمركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

اقرأ أيضا|زوجة عم الطفلة «ساندي» خنقتها ووضعتها في شيكارة وألقتها من أعلي العقار

تلقى اللواء مسعد أبوسكين ، مدير أمن قنا إخطارا من قوات الحماية برئاسة العميد هاني الأتربي مدير الحماية المدنية يفيد ورود بلاغا من النجدة بنشوب حريق في سيارة ملاكي بقرية أبومناع بحري التابعة لمركز دشنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب حريق في سيارة ملاكي رمادي اللون بقرية أبومناع بحري بمركز دشنا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع ضحايا أو مصابين.

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

وفي سياق اخر،  نشب حريق هائل، في سيارة ملاكي داخل محطة بنزين بمنطقة المعنا التابعة لدائرة بندر قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد باشتعال النيران فجأة في سيارة داخل محطة بنزين بمنطقة المعنا، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والإسعاف.

وفي سياق مواز،  تم السيطرة على الحريق دون وجود إصابات بشرية، وجاري تحرر المحضر واخطرت النيابة التي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة.

كما أصيب موظف، بطلقات نارية بقرية الشطبية التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وذلك بسبب خلافات على قطعة أرض.
تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد إصابة محمود . ا . ع، يبلغ من العمر 47 عامًا، موظف ومقيم بقرية الشطبية التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، بطلقات نارية في أنحاء من جسده.

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليه قد أصيب في مشاجرة مع أخرين بسبب خلافات على قطعة أرض.

تم نقل المصاب إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات اللازمة.