«سنوات الخماسين» أهم أسباب إقبال الجمهور على جناح أخبار اليوم بالمعرض 

سنوات الخماسين بين يناير الغضب ويونيو الخلاص
سنوات الخماسين بين يناير الغضب ويونيو الخلاص


حقق كتاب الكاتب الراحل ياسر رزق الذى حمل عنوان " سنوات الخماسين بين يناير الغضب ويونيو الخلاص "  أعلى المبيعات بمعرض الكتاب وكان أحد أهم أسباب إقبال الجمهور على جناح دار أخبار اليوم بالمعرض.


وقال حسن أبو العلا مدير عام قطاع التوزيع والثقافة بدار أخبار اليوم: إن الكتاب حقق أعلى المبيعات بالمعرض رغم أن الخصم على سعره 10 % فقط ولكن الكميات المتوفرة من الكتاب حاليا محدودة ويوجد إقبال جماهيري عالي على شرائه.


وذكر أبو العلا : أن سيدة عمرها 82 عام حضرت للمعرض تسال عن الكاتب ياسر رزق واشترت الكتاب كما نفذت الطبعة الأولى في 16 يناير الماضي وكذلك نفذت كميات الطبعة الثانية والثالثة باقي منها عدد قليل حاليا.


وأكد أبو العلا إن عادة جناح أخبار اليوم يشارك بـ 60 ألف كتاب متنوع ولكن هذا العام كتاب " سنوات الخماسين " حقق المبيعات التي تعادل مبيعات الـ 60 ألف كتاب، فكثير من زوار المعرض حضروا فقط لشراء الكتاب وتلك أول مرة تحدث بتاريخ المعرض.

 
وتابع أبو العلا قائلا: إن من الكتب التي عليها إقبال كبير أيضا كتاب للكاتب محمد حسنين هيكل كتب مقدمته الأستاذ ياسر رزق وتلاها شراء مجموعات الشيخ محمد متولي الشعراوي وتلاها " كتاب اليوم " 
ويرى مدير عام قطاع التوزيع : أن الجو وظروف الطقس لها تاثير كبير في كثافة الحضور بالمعرض.

اقرأ أيضا : ثقافتك كتابك» الأعلى مبيعًا في معرض الكتاب